نجم خط وسط فريق برشلونة سيسك فابريغاس كان واضحا جدا في رده حول هوية اللاعب المدريدي الذي أبدى ساندرو روسيل رئيس النادي اعجابه به، حيث اعتقد أن النجم الألماني مسعود أوزيل، هو اللاعب المشار إليه.

وعبر فابريغاس عن اعجابه الشديد بأوزيل، متمنيا مشاهدته في صفوف النادي الكاتالوني، قائلا: quot;أنا معجب جدا بأوزيل، أعتقد أنني أستطيع الاندماج معه في حال انتقاله لبرشلونة، كونه يلعب في خط الوسطquot;.

وكان روسيل قد كشف خلال الايام الماضية عن اعجابه الشديد بأحد لاعبي غريمه ريال مدريد رافضا الكشف عن اسمه، كي لا يثير الجدل حسب قوله.

وعن طموحاته مع برشلونة لم يخفي فابريغاس رغبته بالتتويج مع فريقه بلقب دوري أبطال أوروبا، قائلا: quot;الفوز بدور الأبطال مع برشلونة سيكون حلما كبيرا قد تحقق، البداية ستكون خلال مباراة الميلان في الدور ثمن النهائي التي وصفها بأنها quot;مباراة الموسمquot;.

وحذر لاعب أرسنال السابق من خطورة ميلان معتبرا أن المباراة ستكون صعبة جدا، quot;على الرغم من تراجع ميلان في الفترة الأخيرة الا أنني أعتقد أن المباراة ستكون في غاية الصعوبة، اللعب في سان سيرو صعب جدا، سنعمل على بذل أقصى ما لدينا من أجل الفوزquot;.