اعترف المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد الاسباني بأنه لا يستبعد فكرة خوض تجربة جديدة في الدوري الفرنسي في الموسم المقبل، على الرغم من تصريحاته السابقة التي رفض فيها امكانية التدريب في فرنسا.

ونقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية عن مورينيو في رده على سؤال لقناة كنال بلس الفرنسية حول امكانية العمل في فرنسا قال: quot;أعتقد أنه أمر محتمل، ولم لا، لكني لا أعرف متى سيكون ذلكquot;.
مورينيو يواجه مستقبلا غامضا على نحو متزايد في ريال مدريد حيث شهد هذا الموسم بداية سيئة له مع الفريق الملكي الذي تراجع الى المركز الثالث وبفارق 16 نقطة عن برشلونة المتصدر، و4 نقاط عن أتليتكو مدريد صاحب المركز الثاني، بالاضافة الى ان المدرب على خلاف مع أعضاء رئسيين في النادي، وكذلك مع اللاعبين داخل غرفة خلع الملابس الخاصة بالفريق.

وتم ربط المدرب البرتغالي بشكل كبير مع كل من تشيلسي ناديه السابق، و مانشستر سيتي، في الوقت الذي تشير فيه التقارير الى انتهاء ولاية مورينيو مع انتهاء الموسم الحالي.

وأصبح باريس سان جيرمان الذي تموله هيئة الاستثمار القطرية واحدا من أغنى أندية كرة القدم في العالم، مما قد يجعل الخيار مغريا لمورينيو.

كما تم ربط باريس سان جيرمان مع الهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يمكن اقناعه باللعب في الدوري الفرنسي في حال قدوم مورينيو.

وأنفق النادي الفرنسي أموالا طائلة منذ بداية الموسم حيث اجتذب النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش والبرازيلي تياغو سيلفا من ميلان الايطالي مقابل أكثر من 65 مليون يورو.