سخر المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد الاسباني من تصريحات المدرب المؤقت لبرشلونة خوردي رورا حول التحكيم، عشية المواجهة المرتقبة بين الغريمين في اياب نصف نهائي كأس ملك اسبانيا.

وقال مورينيو اليوم: quot;أن ما يروق له في النادي الكاتلوني هو أسلوب لعبه للكرة لأنه يفعله بشكل جيدquot; في موقف يعبر عن سخرية مورينيو من دروس الروح الرياضية لبرشلونة.

وكان رورا قد شن هجوما على التحكيم من خلال اتهام أونديانو ماينكو الذي سيدير لفاء الكلاسيكو في ملعب كامب نو، بالتساهل مع الفريق الملكي خلال مباراة نهائي كأس الملك عام 2011 والتي انتهت لمصلحة الريال بهدف نظيف.

وقال رورا في مؤتمر صحفي اليوم: quot;أعتقد أن نتائجنا مع أونديانو أسوأ بكثير مما هي مع غيره، كما أننا لن ننسى تساهله مع الريال في نهائي الكأس عام 2011quot;.

من جانب اخر أكد مورينيو أن فريقه جاهز تماما لمواجهة الكلاسيكو، وسيسعى جاهدا من أجل تحقيق الفوز، مشيرا الى أن لاعب الوسط تشابي ألونسو والمهاجم كريم بنزيمة سيكونان جاهزان للمواجهة ويستطيعان المشاركة بعد تعافيهما من الاصابة، فيما لم يئكد بعد امكانية مشاركة البرازيلي ريكاردو كاكا كأساسي قائلا: quot;لا أعلم ان كان سيشارك أساسي ام لا، لم أقرر التشكيلة النهائية بعدquot;.

من جانبه رورا أكد ان المباراة ستكون معقدة وصعبة، وعلى اللاعبين اثبات أنفسهم، quot;لأننا لا نعرف ماذا يخبئه الريال لناquot;.