أكد مدرب مانشستر يونايتد الانكليزي السير اليكس فيرغسون أنه بصدد تقديم عرض جديد لمهاجم الفريق واين روني من أجل التوقيع على عقد جديد.

وينتهي عقد روني الذي يتقاضى 230 الف جنيه استرليني في صيف عام 2015.

وادعى فيرغسون بأنه حريص على وضع حد للحديث عن وجود خلافات بينه وبين لاعب المنتخب الانكليزي، وذلك بعد غياب النجم روني عن التشكيلة الاساسة خلال مباراة ريال مدريد في اياب ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا، مشيرا الى ان النادي على استعداد للعمل على المدى الطويل في المستقبل مع روني من اجل البقاء في اولد ترافورد.

وقال فيرغسون: quot;كان روني ومازال واحداً من أفضل اللاعبين في الفريق، ولا توجد أية مشكلة في شأن تجديد عقده، لأنّه أمر محسومquot;.

وأضاف: quot;متى حان الوقت المناسب سنجدد العقد لأننا لا نرغب في رحيل لاعبين جيدين وروني واحد منهم، كما أنه يعيش معنا الآن سنوات نضجه الكرويquot;، quot;انه أفضل لاعب إنكليزي. لقد تحدثت إليه يوم الخميسquot;.

وتابع: quot;أهدانا في الموسم الماضي 32 هدفاً مميّزاً، ورغم أنه عانى كثيراً بداية هذا الموسم من الإصابات حيث لم يتسن له خوض العديد من المباريات إضافة إلى بعض المشكلات الجانبية، تمكن من إحراز 14 هدفاً آخر ويستطيع تسجيل المزيدquot;.

وعلى الرغم من موقف فيرغسون بشكل عام، فان تقارير انكليزية توقعت موافقة روني على تخفيض راتبه، بالرغم من تربص أندية الخارج باللاعب وخاصة باريس سان جيرمان الفرنسي.