بعد عرض ادارة مانشستر يونايتد الانكليزي نجمها الدولي واين روني للبيع مقابل 50 مليون يورو، كشفت صحيفة ذا صن البريطانية عن الاندية المحتملة التي يمكنها طلب خدماته.

تشلسي: وهذا يتوقف على رفائيل بنيتز الذي يتولى قيادة البلوز بصفة مؤقتة، كذلك الملياردير الروسي رومان ابراموفيتش مالك النادي الذي قد يسعى لضمه من أجل حعل المنافسة في الخط الأمامي للفريق أكثر فاعلية، في ظل وجود الاسباني فيرناندو توريس الغائب عن مستواه.

مانشستر سيتي: يمكن أن يقدم النادي المزيد من الأموال لروني من أجل عودة المنافسة على الالقاب سواء محليا او قاريا، كما ان روني سيواجه رد فعل هائل من قبل مشجعي مان يونايتد في حال الرحيل للسيتيزن، حيث أن جماهير الشياطين الحمر تكره انتقاله لغريمه المباشر في انكلترا.

باريس سان جيرمان الفرنسي: أصبح النادي الفرنسي واحدا من أغنى الاندية في العالم بعد ان تم الاستيلاء عليه من شركة قطر للاستثمار العام الماضي.

كما ان رئيس النادي، القطري ناصر الخليفي وعد بضخ 100 مليون جنيه استرليني للفريق خلال سوق الانتقالات، حيث ستكون هناك فرصة لروني للعب جنبا الى جنب مع السويدي زلاتان ابراهيموفتش، والانكليزي المخضرم ديفيد بيكهام.

ريال مدريد الاسباني : توقعت الصحيفة اتباع نفس مسار انتقال ديفيد بيكهام الى ريال مدريد بعد الشجار الذي نشب بين السير اليكس فيرغسون مدرب مانشستر وبيكهام بعد المباراة الشهيرة بين مانشستر وريال عام 2003 عندما استبعد quot;السيرquot; ديفيد بيكهام وزج به في الشوط الثاني، حيث يتوقع استبداله بالنجم البرتغالي رونالدو.

ماخاتشكالا الروسي: النادي الذي يملكه الملياردير الروسي سليمان كريموف الذي يأتي في المرتبة رقم 118 ضمن قائمة أغني أثرياء العالم، ولديه ثروة هائلة، لن يكون لديه اي مشكلة في جلب روني وهو على استعداد تام لزيادة راتبه.