ذكر موقع mercato365 الرياضي الفرنسي الخاص بانتقالات اللاعبين أن مالك نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، القطري ناصر الخليفي اجتمع مجددا مع خورخي مينديز وكيل أعمال كل من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ومواطنه المدرب جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد.
وقال الموقع quot;وفقا لمعلوماتنا فان ناصر الخليفي كان مؤخرا على موعد جديد مع خورخي مينديز، مشيرا الى ان هناك اتصالات منتظمة بين رئيس الب اس جي ومينديز في الأشهر الأخيرة.
وأشار الموقع الى ان هذا الاجتماع الذي انعقد في باريس كان فرصة لمناقشة حالة جوزيه مورينيو، مدرب ريال مدريد، حيث يتودد النادي الفرنسيالذي استهدف ايضا كل من ارسين فينغر، وإلى حد أقل، ميرسيا لوسيسكو أو مانويل بيليغريني لتعويض رحيل كارلو انشيلوتي المتوقع مع نهاية الموسم، من أجل التعاقد مع المدرب المثير للجدل.
جلب المدرب البرتغالي هي واحدة من أهم أولويات الموسم المقبل بالرغم من تعقد القضية، الى جانب استهداف أيضا النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والكولومبي راداميل فالكاو 27 هداف اتلتيكو مدريد الاسباني.

وسبق لناصر الخليفي أن اجتمع مع مينديزوحصل ذلك خلال مباراة النادي الباريسيأمام أولمبيك ليون في الجولة 18 من البطولة من الدوري الفرنسي.