كشفت تقارير إسبانية أن الإسباني جوردي ألبا ظهير المنتخب الإسباني ونادي برشلونة قد شعر بالالام كالوخز والمشتبة أنها تمزق بسيط في اوتار الركبة وذلك في أعقاب مشاركته مع منتخب بلاده أمام منتخب فنلندا ضمن دوري المجموعات للتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2014 في البرازيل .

وأوضحت صحيفة quot; سبورت الإسبانية quot; أن هذه الإصابة والمشتبة أنها في أوتار الركبة قد جاءت بأخبار سيئة للماتادور الإسباني ونادي برشلونة ، ولم يصدر الجهاز الطبي بالمنتخب حتى الان أي تأكديات رسمية حول نوعية الإصابة ، وأن كانت المؤشرات تشير إلى تغيبه عن منتخب بلاده في اللقاء الهام يوم الثلاثاء المقبل أمام فرنسا في باريس.
وظل ألبا مضطراً للعب في المباراة بالرغم من شعوره بالالام ، بعد أجرى ديل بوسكي مدرب إسبانيا ثلاثة تغييرات ويكمل معها أجواء اللقاء .
ديل بوسكي ذكر لوسائل الإعلام قائلاً : quot;جوردي قد بذل جهداً هائلاً quot;
وتابع : quot; لقد شعر ألبا بنوع من الوخز في الركبة ، لكن يجب علينا عمل عدد من الاختبارات لتحديد مدى الإصابة ودرجتها quot;
حتى الآن لا يوجد أي تصريح رسمي حول نوع إصابة اللاعب ومبدئياً لن يسمح له اللعب ضد فرنسا كما أنه قد يرجح أيضاً استبعاده في مباراة فريقه الدورية المقبله ضد السيلتا فيقو.