فتح دييغو سيميوني مدرب أتليتكو مدريد الباب أمام عودة مهاجم تشلسي الانكليزي فرناندو توريس للدوري الأسباني وارتداء قميص الاتليتكو مجددا.

ففي مقابلة له في برنامج إذاعي نشرته صحيفة ماركا تحدث سيميوني حول الأحداث الجارية الآن في النادي وحول التعزيزات المحتملة لتشكيلة فريقه في الموسم المقبل، بما في ذلك فرناندو توريس.

وقال المدرب الارجنتيني quot;أعرف توريس جيدا، وهو زميل سابق، فرناندو توريس يلعب حاليا لفريق آخر، وعلينا أن ننتظر حتى انتهاء الموسم، لنقرر من هم اللاعبين المتاحين الذين يمكن التعاقد معهم ويستطيعون القيام بعمل جيد مع الفريقquot;.

وأضاف quot;فرناندو يعرف الكثيرعن تاريخ النادي، ما يعني أن لعبه هنا لن يجعلنا نتحدث عن قدراته، كنا زملائه، وأنا أعرف مدى أهمية أن يتمكن من أن يكون جيدا مع الفريقquot;.
وانتقل توريس الى تشلسي قادما من ليفربول في صفقة قياسية وصلت إلى 50 مليون جنيه استرليني في أغلى صفقة في تاريخ الدوري الإنكليزي الممتاز.

وفي رده حول مستقبل هداف الفريق الكولومبي راداميل فالكاو أكد سيموني بأنه لا يعرف شيئا عن مستقبله ورد قائلا: quot;أنا لست فالكاو ولست وكيل أعماله، أنا مدرب الفريق وأكن له كل التقدير والاحترام لأنه أعطاني الكثير في ريفر بليت، وفعل نفس الشئ هنا، ودائما يعطي كل ما لديه، وأنا في الحقيقة أحترم اللاعبين الذين يفعلون ذلكquot;.