انخفضت مؤشرات بقاء البرتغالي جوزيه مورينيو على مقاعد البدلاء في نادي ريال مدريد مما تسبب على النقيض في تصاعد في التكهنات بعودته مجدداً لفريقه السابق نادي لتشيلسي.

وبحسب صحيفة quot; الصن الإنكليزية quot; أنه بالرغم من نفي البرتغالي مورينيو والنادي عن حدوث الطلاق بين الطرفين نهاية الموسم الجاري بغض النظر عن ما يحققه الفريق ، إلا أن المدرب البرتغالي سيخرج لا محالة من النادي الملكي بإتجاه محطة تدريبية تعيين تم ربطها مع ناديه السابق.
وقال مورينيو في هذا الصدد : : quot;الجميع يعرف أن لدي روح المغامرة quot;
وتابع quot; ليس من السهل على عائلتي هذا الامر أو التنقل من دول إلى أخرى ، ولكن سنرى مايحدث ، فبعد إنكلترا وإيطاليا، والبرتغال، وإسبانيا، فليس من السهل العثور على وجهة جديدة.quot;
وأكمل : quot;ويمكن أن تكون وجهتي لتدريب نادي قد دربته سابقاً ، فهناك أشياء قد تكون على وشك الحدوث لا يمكن لأحد أن يتصورها quot;
مورينيو قال أنه كان في محادثات تمهيدية مع رومان أبراموفيتش رئيس تشيلسي حيث عرض عليه خلافة المدرب المؤقت رافائيل بينيتيز .
كما باريس سان جيرمان كان قد أطلق عبارات الاعجاب والثناء على مورينيو علناً ، كما أن إنتر ميلان يحاول إقناعه بالعودة مجدداً لإيطاليا واستبداله بالمدرب الحالي أندريا ستراماتشوني.