فتح رئيس نادي نابولي الايطالي أوريليو دي لورينتس، الباب أمام رحيل كلا من هداف الفريق الأورغوياني اديسون كافاني، وكذلك المدرب والتر مازاري في نهاية الموسم.

وفي تصريحات لدي لورينتس نقلها موقع فوتبول ايطاليا قال لا أريد اصابة الجماهير بخيبة أمل، ولكن اذا رحل كافاني، وبقي مازاري، نستطيع أن نبني فريقا عظيماquot;.

واضاف quot;حتى اذا ترك مازاري الفريق ثم سوف لا يزال لدينا تشكيلة كبيرة وفريق رائع. وأنا لن أبدل مازاري بمدرب اخر، ولكن ذلك يعتمد فقط عليهquot;.

وأردف quot;لقد اخترته وبقيت أعمل معه بشكل جيد للغاية لسنوات عديدة، ولكن إذا أراد أن يأخذ فترة نقاهة أو يذهب لخوض تجربة أخرى، فهذا الأمر سيكون محض ارادته وبيده هوquot;.

يذكر ان مازاري كان قد رفض الحديث عن مستقبله مع الفريق الايطالي على الرغم من أن عقده ينتهي في يونيو حزيران القادم.

أما بالنسبة ل كافاني المطلوب للعديد من الأندية الأوروبية الكبرى وقد يشعل سوق الانتقالات الصيفية المقبلة حيث يسعى لضمه كل من بايرن ميونيخ الالماني وريال مدريد الاسباني ومانشستر سيتي الانكليزين فقد توقع دي لورينتس، بقاءه مع الفريق قائلا quot;أعتقد أن كافاني سيبقى مع الفريق، ناديان فقط في العالم قادران على دفع 70 مليون يورو لشراء اللاعبquot;.

وتابع quot;كافاني أظهر دائما حبه للنادي ولكن من الواضح ان هناك اغراءات حول اللاعب وقد تجذبه فكرة الانتقال لفريق كبير مثل برشلونة او ريال مدريدquot;.
وشهدت الفترة الأخيرة انتقادات عدة للنجم الاورغوياني من قبل وسائل الاعلام بسبب تراجع مستواه التهديفي مع الفريق، وصولا الى علاقة غرامية له مه طالبة تبلغ من العمر 22 عاما، فالت بأنها تعرضت للتحرش من قبل مشجعين غاضبين الا ان كافاني نفى ان يكون هناك اي علاقة بينهما.

وعلق رئيس نابولي على الحادثة قائلا quot;لن نتعرض للحياة الشخصية للاعبينا،كافاني لاعب لدينا، وله حياته الخاصةquot;.