شبه النجم النجم العاجي ديديه دروغبا طريقة فاتح تيريم مدرب فريقه غلطة سراي بنفس طريقة البرتغالي جوزيه مورينيو في تعامله مع اللاعبين وقربه منهم .

وكشف العاجي دروغبا في تصريحات نقلتها صحيفة quot; أس الإسبانية quot; قائلاً : quot; مورينيو كان بمثابة الأب الروحي للاعبين في الفريق الذي يدربه، ففي بعض الاحيان عندما كنت لا اسجل هدفاً واكون غاضبا ، فيأتي لي مورينيو ويقول لي quot; في بعض الأحيان لا تسجل ولكنك تكون نجم المباراة quot; مما يساهم هذا الحديث في تغيير شعوري بالغضب للرضى quot; .
وتابع : quot; مورينيو كان يهتم بكل لاعب ويبث الحماس بداخله لتقديم كل مالديه ، وكان بالفعل يبث كلامه مثل السحر في نفوسنا ويساهم في تقديمنا لكل مالدينا ويخرجنا من أي طارىء نفسي قد يمر به اللاعب ، وهذا يعتبر من الأهمية بمكان أن يكون هذه الميزة مدرب كرة القدم quot;
وأكمل : quot; فاتح تيريم هو أيضاً شديد الاعتناء بلاعبيه ويذكرني كثيراً بمورينيو من خلال طريقه تعامله مع لاعبيه واهتمامه بهم quot;
وأضاف : quot; نحن نستعد بكل مالدينا للمباراة أمام ريال مدريد ، كما أن المباراة على إستاد البرنابيو في دوري أبطال أوروبا بمثابة الذكرى لي لأنها أول مباراة لي في البطولة عام 2003 عندما كنت مع مرسيليا وسجلت لهم هدف المباراة الأول قبل أن نخسر 4 -2 في تلك البطولة .
وانتقل العاجي دروغبا لنادي غلطة سراي التركي في شهر يناير الماضي قبل أغلاق فترة الانتقالات الشتوية بعقد يصل لعام ونصف قادماً من شنغهاي شينهوا الصيني .
وشارك دروغبا كبديل في مباراة من الدوري المحلي التركي وتمكن من تسجيل أول أهدافه مع غلطة سراي قبل أن يشارك أساسيا أمام شالكة الألماني في دوري الأبطال .
تجدر الإشارة أن الإتحاد التركي لكرة القدم ونادية غلطة سراي التركي أعلنوا في شهر فبراير الماضي ان المهاجم الدولي العاجي ديدييه دروغبا حصل على الضوء الاخضر من الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) من اجل الدفاع عن الوان الفريق التركي بعد معارضة فريقه السابق شنغهاي شينهوا الصيني على ذلك.