نفى المدرب البرتغالي لريال مدريد الاسباني جوزيه مورينيو تعمد المدافع سيرخيو راموس ولاعب الوسط تشابي الونسو الحصول على البطاقة الصفراء في الدقائق الاخيرة من مباراة الاربعاء امام غلطة سراي التركي في ذهاب ربع نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

وحصل الونسو على البطاقة الصفراء في الدقيقة 84 من المباراة التي حسمها فريقه 3-صفر، بسبب اعتراضه على قرار الحكم، فيما نال راموس بطاقته في الدقيقة الاخيرة بعد ركله الكرة الى المدرجات اعتراضا على ركلة حرة احتسبها الحكم لمصلحة الفريق التركي عند حدود المنطقة.

واعاد هذا المشهد الى الذاكرة ما حصل مع اللاعبين بالذات عام 2010 في الجولة الاخيرة من دور المجموعات حين تعمدا الحصول على انذارهما الثاني عبر اضاعة الوقت وبالتالي طردا امام اياكس امستردام الهولندي للدخول الى الدور الثاني بسجل نظيف، لكن الاتحاد الاوروبي للعبة عاقبهما مع فريقهما والحارس البديل البولندي يرزي دوديك والاساسي ايكر كاسياس ومورينيو للدور الذي لعبه الثلاثة الاخيرين في ايصال الرسالة للاعبين من اجل الحصول على الانذار الثاني.

ونفى مورينيو بعد مباراة الامس ان لاعبيه تعمدا الحصول على انذار سيحرمهما من المشاركة في لقاء الاياب الثلاثاء المقبل لكنه سيخولهما الدخول الى نصف النهائي بسجل نظيف، مشيرا الى انه كان يأمل تواجد اللاعبين في لقاء الاسبوع المقبل والى ان غلطة سراي سيفتقد ايضا لاعبين مهمين هما براق يلماظ والكاميروني داني نونكو.

وتابع quot;الفريقان سيفتقدان لاعبين مهمين في المباراة المقبلة. ما حصل سيسمح لي باشراك الونسو وراموس في مباراة السبت (امام ليفانتي في الدوري المحلي) لاني لم اكن اعتزم القيام بذلك (اشراكهما لولا مسألة الايقاف). لكن هذا الامر يعكر خططي بعض الشيء لانه عندما حصل تشابي على البطاقة الصفراء بدأت التفكير بمباراة اسطنبول ثم حصل راموس على انذار فسقطت الخطة التي وضعتها (في رأسه) مجددا. انا مضطر للمزيد من التفكير...quot;.