قدم نادي برشلونة الإسباني بشكوى رسمية للإتحاد الأوروبي حول الحكم الألماني فولفجانج شتارك كشف من خلالها استياءه وتذمره من القرارات التحكيمية التي صاحبت قيادته لمباراة برشلونة وباريس سان جرمان الفرنسي في ذهاب النصف نهائي من دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما .

وكشف المتحدث الرسمي توني فريشيا في تصريحات نقلتها صحيفة quot; سبورت الإسبانية quot; موضحاً : شتارك لم يطبق اللوائح والقواعد التي تنص عليها قوانين كرة القدم في عدد من الألعاب التي صاحبت قراراته في المباراة quot; .

وتابع : quot; ومثال على ذلك حادثة سقوط اللاعب الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو والإسباني خوردي ألبا على الأرض اثر اصطدامهما ببعضهما البعض لم يقم الحكم بإطلاق صافرته لإيقاف اللعب والاطمئنان على وضع اللاعبان quot; .

وأضاف : quot; من قوانين اللعب أنه كان يتوجب على الحكم أن يشير بتوقف المباراة ولكن هذا لم يحدث ، نحن لا نقول أن الأخطاء لا تحدث من قبل الحكام ، ولكن الحوادث التي حدثت تسببت لنا في الضرر وكانت أخطاء ظالمة على فريقنا quot;.

وكان جوردي رورا مدرب مساعد مدرب برشلونة قد تحدث عبر وسائل الإعلام قائلاً : quot; تعرضنا لأخطاء تحكيمية ساهمت في تعادلنا ، ولكني لا أريد التحدث عنها في الوقت الحالي quot;.

وتابع : quot; هدف باريس سان جرمان الأول من قدم السويدي إبراهيموفيتش كان تسللاً واضحاً لحظة احرازه الهدف الأول ، فيما لم يسمح الحكم للاعبينا ميسي وماسيكرانو بالعلاج داخل الملعب وطلب خروجهما لتلقي العلاج مما ساهم في لعبنا ناقصين في بعض دقائق المباراة quot; .