رفض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الحديث حول مستقبله مع النادي الملكي، مشيرا في الوقت عينه الى ان ريال مدريد هو الأهم من مستقبله.

وأعرب رونالدو عن سعادته البااغة بفوز فريقه الكبير على ليفانتي بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد في المرحلة الثلاثين من الدوري الاسباني.

وقال رونالدو عقب المباراة: quot;نحن سعداء للغاية بهذا الانتصار، أهم شيء لدي هو مساعدة الفريق سواء كنت أساسيًا أو على دكة البدلاء، لقد قدمنا مباراة جيدة اليومquot;.

وأضاف ldquo;مستقبلي ليس مهما، الأهم هو تحقيق الانتصارات مع ريال مدريدquot;.

وأردفquot;إحراز هدف في كل مباراة أمر يسعدني للغاية، لأن هذه هي مهنتي وأحاول دائما القيام بكل شيء بأفضل صورة ممكنةquot;.

وعن فرص فوز فريقه في الاحتفاظ بلقب الدوري هذا الموسم قال رونالدو بأن المهمة صعبة للغاية، مشيرا الى ان فريقه يسعى دائما لتحقيق الانتصارات، وان الهزيمة ليست موجودة في قاموس الريال.
رونالدو الذي كان بديلا خلال هذه المباارة للمرة الثالثة هذا الموسم قال quot;أريد أن ألعب للأبد ولا أعطي اهتماما لوجودي على دكة البدلاء، ولكن عليك ان تقبل قرارات المدربquot;.
رونالدو تحدث ايضا عن مسيرة الريال بدوري ابطال اوروبا، حيث يبحث الفريق الملكي عن لقبه العشر فيها، قائلا quot;أن مسألة التأهل لنصف النهائي لم تحسم بعدquot; على الرغم من فوز الريال في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة.

وأضاف رونالدو quot;ستكون مباراة صعبة، حققنا نتيجة ايجابية في الذهاب، الفارق كبير، ولكن على الأقل علينا إحراز هدف هناكquot;، مضيفا quot;لا أريد الان التحدث عن ذلكن لكن أعتقد أن لدينا فرصة كبيرة للوصول لنهائي الابطالquot;.
وعن عودة الحارس ايكر كاسياس علق رونالدو قائلا: quot;نحن سعداء بعودة ايكرquot;