أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني أن نظرة الناس لشخصيته وطريقة تعامله مع الجماهير جعلته يفقد الكثير من الحب تجاهه.

وفي حديث لـشبكة quot;سي إن إنquot; قال رونالدو: quot;لن أبكي على اللبن المسكوب، هذا أنا وهذه شخصيتي، أعرف أنني أفقد محبين أحيانا بسبب شخصيتيquot;.

وأردف النجم البرتغالي قائلا: quot;لا أعرف هل من حق الجماهير أن تغير من شخصيتي، لا أستطيع أن أجيب بنسبة 100% أنني مخطئ في طريقة تعاملي، فأنا لا أدرك هل أغير نفسي فقط كي أرضي الجماهير؟quot;!

وأضاف: quot;أحيانا جديتي في الملعب تعطي انطباعا سيئا عني، ومن المحتمل أن يكون ذلك ما أعطى الكثيرين صورة سلبيا عن كريستيانو رونالدو.. لو كنت صديقا مقربا ودخلت بيتي وشاركتني يومي لأدركت أنني أكره الخسارة، لا أتحملها ولذلك أبدو عصبيا في المباريات أو متجهم، لأنني لا أقبل بغير الانتصارات.. هذا أنا وهذه حياتيquot;.

واستطرد رونالدو: quot;عندما أكون في حمام السباحة مع صديقتي أحيانا نتسابق، ومن المفترض أن أجعلها تفوز أحيانا كي أرضي أنوثها، ولكنني لا أفعل لأنني لا أتحمل الخسارة ولا أقبلهاquot;.

وأكد رونالدو أنه شخص يعشق المنافسة رافضاً تدخل الناس في حياته وفي تكوين شخصيته مفترضين صفات ليست فيه مشيرا إلى أن ذلك يؤرقه فهو على حد تعبيره شاب عادي يريد أن يعيش حياته الطبيعية.

وحول اتهامه بالغرور والغطرسة قال هداف ريال مدريد الإسباني: quot;يوما ما سيجلسون معي سيتعرفون على شخصيتي الحقيقية، كوني جاد في الملعب، كوني أدرك حجمي لا يجعلني مغرورا، ولو عرفوا كريستيانو عن قرب ما قالوا عني أبدا أنني متغطرس، نعم متغطرس مع بعض الناس واستمتع بذلك فهم يستحقون، ولكن حقيقتي أنني لست كذلك على الإطلاقquot;.