بث النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مقطع فيديو يظهر فيه وهو يُحطم الأهرامات الثلاثة وذلك ترويجاً لموقعه الإلكتروني الرسمي المقر إنطلاقته خلال شهر مايو/أيار المقبل.


حازم يوسف-إيلاف: فاجأ البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف نادي ريال مدريد الإسباني عشاقه بمقطع فيديو في إطار مساعيه لإطلاق موقعه الإلكتروني الخاص في الفترة الزمنية المقبلة.

وظهر quot;صاروخ ماديراquot; في المقطع البالغ مدته 40 ثانية فقط وهو يُسدد الكرة تجاه الأهرامات الثلاثة ليحطمها ويفتتها بفعل قوة تسديداته المعروفة عن مهاجم الفريق الملكي.
يأتي هذا المقطع الترويجي استعداداً لإشهار موقع النجم البرتغالي-vivaronaldo.com- المقرر انطلاقه خلال شهر مايو/ أيار المقبل.
وظهر المقطع على نطاق واسع في مواقع وشبكات التواصل الاجتماعي مثل quot;فيس بوكquot; وquot;تويترquot; وquot;يوتيوبquot; وأرفق من خلاله quot;الدونquot; تصريحاً قال فيه quot;قريباً سوف أكون أقرب إلى كل واحد منكم ومعًا نحن أقوى وسوف نحقق الفوزquot;.
ويهدف رونالدو من موقعه الالكتروني الجديد للتواصل بشكل أكبر مع عشاقه وأنصار المتواجدين في جميع أرجاء العالم بالإضافة لحساباته الشخصية في الشبكات الاجتماعية.
ويرغب quot;CR7quot; في تحسين صورته المعروفة عنه كـquot;شخصية متكبرة ومتعجرفة ومغرورةquot; علاوة على تعامله بفوقية زائدة مع المعجبين والأنصار كما يحلو لبعض وسائل الإعلام وصفه بذلك.
ويسعى مهاجم ريال مدريد الإسباني لاستثمار تألقه اللافت منذ مطلع العام الحالي إذ تمكن البرتغالي من قيادته فريقه الملكي إلى التأهل إلى نهائي كأس ملك إسبانيا بالفوز في عقر دار الغريم برشلونة بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف.
كما قاد الميرنغي إلى انتزاع بطاقة العبور إلى دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا بتسجيله هدف الفوز على فريقه السابق مانشستر يونايتد الإنكليزي في مسرح الأحلام quot;أولد ترافوردquot;.
ويأمل رونالدو في الفوز بالكأس المحلية والبطولة الأوروبية الشهيرة لتعويض خسارة الملكي لقب الدوري الإسباني الذي بات قريباً للغاية من البلوغرانا واستعادته مجدداً من أحضان حامل اللقب الميرنغي المدريدي.
يذكر أن رونالدو حل ثانياً خلف غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي في جائزة quot;الكرة الذهبيةquot; التي تمنح لأفضل لاعب في العالم عن العام 2012 فيما جاء الإسباني أندريس إنييستا في المرتبة الثالثة.
وعبر البرتغالي عن امتعاضه بسبب عدم الشفافية الواضحة في معايير الجائزة الفردية الأرفع في عالم الساحرة المستديرة مطالباً الجهات المختصة بإعلان ذلك علناً منضماً بذلك إلى تصريحات سابقة أطلقها مواطنه ومدربه المثير للجدل جوزيه مورينيو.
شاهد الإعلان :