قد تشهد مباراة ريال مدريد أمام غلطة سراي التركي في اياب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا عودة الحارس الأول للفريق الملكي ايكر كاسياس لاول مرة منذ تعرضه للاصابة.

وتكهنت صحيفة ماركا بان المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو قد يدفع بكاسياس منذ البداية على حين غرة على ملعب تورك تيليكوم آرينا في اسطنبول، على حساب الحارس ديغو لوبيز، على الرغم من التنافسية العالية بين الحارسين، والمستوى الكبير الذي قدمه لوبيز مؤخرا.

وفي حال مشاركة كأسياس خلال هذه المباراة، ستكون هي الأولى له منذ تعرضه للاصابة منذ 77 يوما، بعد اصطدامه بزميله الفارو اربيلوا خلال مباراة فالنسيا في الليغا.

وكان مورينيو قد صرح بأن الحارس ديغو لوبيز في وضع أفضل من ايكر كاسياسويقدم أداء جيد للغاية، ومن الصعب أن يترك عرين الفريق ومن الصعب أن يلعب كاسياس أمام غلطة سرايquot;.
قبل أن يظهر مورينيو مجددا في المؤتمر الصحفي عشية المواجهة امام غلطة سراي، ليشيد علنا بالعمل الذي يقوم به كاسياس في التدريبات قائلا quot;كاسياس يتدرب بشكل جيد الآنquot; quot;الماضي يشغلني قليلا، يهمني الحديث في الحاضر أكثر، وهو ما فسرته الصحيفة بأن مورينو قد يدفع بكاسياس أساسيا.