اقترب الهداف الكولومبي الدولي راداميل فالكاو مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني من الانضمام لمانشستر يوناتيد الإنكليزي اعتباراً من الموسم المقبل.

وأصبح مانشستر يونايتد الأقوى في سباق الحصول على خدمات رأس الحربة الكولومبي بحسب صحيفة ماركا الإسبانية رغم أن الأشهر الماضية تكهنت بانتقاله لتشلسي أو ريال مدريد.

وأشارت ماركا نقلاً عن مصادر قريبة من طرفي الصفقة أن النادي الإنكليزي ربما قد حوّل فعلا إلى إدارة أتلتيكو مدريد دفعة أولى من القيمة المالية المقدرة بنحو 55 مليون يورو كما فعل لدى عملية انتقال الحارس دافيد دي خيا الى مانشستر يونايتد قبل موسمين من النادي نفسه.

وكان أتلتيكو مدريد قد دفع 40 مليون يورو لبورتو من أجل ضم فالكاو عام 2011.

وأكدت ماركا أن انضمام فالكاو لمانشستر يونايتد لن يتم عن طريق دفع الشرط الجزائي في عقده الحالي الممتد حتى عام 2016 والذي تبلغ قيمته 60 مليون يورو.

وفضل أتلتيكو مدريد الدخول في مفاوضات مع الأندية المهتمة بهدافه باستثناء غريمه اللدود ريال مدريد.

وفي حال كانت معلومات الصحيفة الاسبانية التي نقلتها عن مصدر مقرب من المفاوضات صحيحة، فان ذلك يعني على الارجح نهاية مسيرة واين روني في صفوف مانشستر يونايتد علما بان باريس سان جرمان وبايرن ميونيخ اعلنا عن رغبتهما في الحصول على توقيع الولد الذهبي للكرة الانكليزية مؤخرا خصوصا بعد ان استبعده المدرب السير اليكس فيرغوسون عن المواجهة القوية ضد ريال مدريد الاسباني في اياب الدور الثاني من مسابقة دوري ابطال اوروبا.