حسم المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو أمره بترك ناديه أتلتيكو مدريد و لو بعد حين حيث قال : quot;على الرغم من رغبتي في تجربة دوري آخر أو ناد آخر في المستقبل، إلا أن عقدي مع أتلتيكو مدريد لا يزال ممتدا لثلاثة أعوامquot;.

وأضاف فالكاو : quot;أحلم بفرص جديدة تتاح لي، ربما اللعب في دوري آخر أو مع ناد آخر، أعلم أنه في يوم من الأيام سأرغب في الانتقال لفريق مختلف، لكن عقدي ما زال ممتدا مع أتلتيكو لثلاثة أعوامquot;.

ونفى فالكاو ما أشيع حول أن غيابه عن مباريات فريقه بدوري أوروبا، يعني قرب رحيله عن أتلتيكو والانتقال لفريق آخر يلعب بدوري أبطال أوروبا قائلا:quot;أعتقد أن القرارات الفنية لم تتخذ كي لا ألعب في دوري أوروبا، ليس لها أي علاقة برحيل محتمل لي في يناير المقبل، هذا أمر واضح للغايةquot;.

وأعرب كذلك أن عدم خوضه لمباريات دوري أوروبا، سيسمح له بالانتعاش بدنيا وذهنيا حتى نهاية الموسم الحالي، قائلا quot;حقيقة أي لاعب لا يعجبه البقاء خارج الملعب، لكن إذا فكرت مليا ستجد أنك مع نهاية الموسم ستكون طاقتك لم تستنفد بعدquot;.

واستبعد فالكاو فرصة كولومبيا في التاهل لكأس العالم 2014 في البرازيل بالرغم من النتائج الجيدة التي يحققها منتخب بلاده في التصفيات، quot;لا أشعر بعد بالتأهل للبرازيل، لدينا فرصة جيدة لحجز مقعدنا لكن لا يجب أن نثق في ذلك، علينا مواصلة الأداء الجيد وحصد النقاط اللازمة للتأهلquot;.