عبر عدد من مشجعي إنتر ميلان الإيطالي عن حنينيهم للأيام التي تواجد فيها البرتغالي جوزيه مورينيو مدرباً لفريقهم من خلال لوحة كبيرة تم رفعها في المدرج وذلك قبيل إنطلاق مباراة فريقهم أمام روما في نصف نهائي كأس إيطاليا .

وابرزت شبكات التلفزيون الفضائية وخاصة الإيطالية اللافتة التي رفعتها جماهير إنتر ميلان الإيطالي في مباراة الفريق أمام روما والتي كتب عليها quot; شعرنا باليتم بعد مورينيو.. لقد كان شخصا يعرف كيف ينقل شعور الإنتماء إلى قميص النادي quot;
وانتقدت جماهير النادي في فترات مختلفة طوال السنوات الثلاث الماضية المستويات المحبطة التي يقدمها النيراتزوري ، حيث لم يحقق بطولة تذكر بعد رحيل البرتغالي مورينيو ماعدى بطولة كأس العالم للأندية تحت إشراف بينيتز في خلاصة عمل ومجهود قام به مورينيو نفسه ، وذلك عندما ترك الفريق قبل خمسة أشهر من إقامة البطولة .
وكان إنتر ميلان قد حقق عام 2010 ثلاثية الموسم عندما تمكن من تحقيق الدروي الإيطالي والكأس الإيطالية إلى جانب تحقيقه للبطولة الأهم دوري أبطال أوروبا ، حيث تحقق حلم رئيس الإنتر ماسيمو موراتي بتحقيق اللقب الأوروبي الذي كان يحلم به لسنوات طويلة ، ومنذ ذلك العام والفريق سقط بشكل رهيب ، كان أخرها هذا الموسم عندما تراجع مركز الفريق هذا الموسم للمركز السابع في الدوري الإيطالي فاقداً فرصة كبيرة في التأهل لأي من مسابقتي الإتحاد الأوروبي الموسم المقبل فضلا عن خسارته على أرضة أمام روما في نصف نهائي كأس إيطاليا .
وأجرى رئيس نادي إنتر ميلان الإيطالي ماسيمو موراتي اتصالاً هاتفياً بالمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لجس نبضه حول إمكانية عودته لتدريب الفريق مجدداً في شهر مارس الماضي .
وتحدث موراتي مع مورينيو بحسب صحيفة لاغازيتا ديلو سبورت الإيطالية عن وضعه الحالي مع ريال مدريد الاسباني وإمكانية عودته لتدريب إنتر.
وقال مورينيو في حوار مع قناة سكاي سبورت أن تشلسي وإنتر ميلان سيظلان دائماً في قلبه ولكنه ملتزم بعقده مع ريال مدريد.
وفجر مورينيو حالة من الجدل بقوله أنه سيعود لتدريب أحد الأندية التي سبق وأشرف عليها في السابق لتسري شائعات بخصوص احتمالية رحيله عن الريال واقترابه من تدريب تشلسي أو إنتر ميلان.
وأضاف المدرب quot;من يعرفني، يعرف أنني مهني ومحترف وأنني حاليا أفكر في عملي بمدريدquot;.
واختتم حديثه : quot; دائما ما أسئل باستمرار عن مستقبلي ، ولكني أستطيع أن أقول لكم أني سأعود يوماً ما لإنتر ميلان ، كما قلت قبلها أني سأعود للدوري الإنكليزي quot;