لم يكشف الإسباني جوردي رورا المدرب المساعد لمدرب برشلونة الإسباني حول إمكانية مشاركة نجم الفريق ليونيل ميسي في المباراة من عدمها في المباراة التي ستقام بين برشلونة الإسباني ومضيفه بايرن ميونخ الألماني في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا .

وأوضح رورا على هامش المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة قائلاً : quot; بداية يجب أن أوضح أن ميسي له تأثيره على الفريق ، فغيابه ليس كتواجده ضمن تشكيلة المباراة ، لكن حتى هذه اللحظة لا يوجد أي تأكيدات حول مشاركته من عدمها quot;

وتابع : quot; الأيام الماضية شهدت إصابته تحسناً ملحوظاً ، لكن لا يمكن الحكم بشكل مؤكد إذا كان سيشارك في المباراة أم لا ، هذا الأمر متروك للجهاز الطبي ليقرر مشاركته قبل المباراة بساعات quot;

وأكمل : quot; في حال لم يشارك ميسي ، فأريد أن أوضح اننا حسمنا مباريات هامة من دون تواجد ميسي ، فنحن فريق يملك عناصر مؤثرة في كافة المراكز ويلعب بشكل جماعي quot;.

وحول هوية اللاعب الذي سيشارك إلى جوار بيكيه في مباراة بايرن ميونخ قال رورا : quot; الخيارات مفتوحة لأي لاعب للحلول بجوار بيكيه في المباراة quot;.

واضاف : quot; المباراة ستكون أمام فريق قوي ونتائجه هذا الموسم تؤكد ذلك ، لأنه يملك إمكانيات كبيرة ولياقية بدنية عالية ، فلا يوجد فريق مرجح على الاخر ، فجميع الخيارات مفتوحة للطرفين ، وستكون نتيجة مباراة الذهاب مؤثرة بشكل كبير على فرص التأهل لأي فريق quot;.

واختتم حديثه : quot; الفريقان من أقوى الفرق في أوروبا في الوقت الحالي ، وستشهد المباراة حماساً وإثارة كبيرة بين الفريقين .

وكان رورا قد أوضح يوم الجمعة الماضي من خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة برشلونة وليفانتي في منافسات الدوري المحلي قائلاً : quot; بويول وماسكيرانو هما مستمران في البرنامج العلاجي لهما ، ولكن تبدوا مشاركتهما في لقاء الذهاب أمام البايرن صعبة للغاية لضيق الوقت quot;

وتابع : quot; الأمر سيكون في النهاية بيد الجهاز الطبي بالنادي ليقرر حسب الاختبارت الطبية التي يخضعها على اللاعبان quot;.

وأكمل : quot; بالنسبة لأبيدال فهو حالة خاصة ، ويجب أن لا نستعجل عودته بشكل سريع ، لقد أبدى تحمساً للعب ، ولكن بالنظر على عودته من العارض الصحي وجب علينا أن نتعامل مع مشاركته مع الفريق بشكل تدريجياً quot;.

واضاف : quot; بالنسبة لميسي فهو يخضع لبرنامج علاجي تأهيلي وسط متابعة دقيقة من الجهاز الطبي بالنادي ، وستكون مشاركته واردة في مباراة الذهاب أمام بايرن ميونخ شرط جاهزيته والسماح له من قبل الجهاز الطبي quot;.