كشفت وسائل الإعلام الإسبانية أن الأرجنيتني ليونيل ميسي قد تدرب على إستاد بايرن ميونخ والذي يعرف بأليانز أرينا والذي ستقام عليه مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا .

ورغم مشاركة ميسي في التدريبات الكتالونية بشكل طبيعي ، حيث لم توضح الصور التي التقطتها عدسات المصورين شعوره بأي الالام ، إلا أن أمر مشاركته لازال غير واضحاً رغم تأكيدات رسمية من داخل النادي أنه ابدى تجاوب مع البرنامج التأهيلي المعد له ، إلا أن هذه التصريحات ربطت موافقة الجهاز الطبي بمنح الضوء الأخضر للبرغوث بالمشاركة في المباراة .
وشهدت الصور أداء ميسي للتدريبات بأبتسامة عريضة ومعنويات عالية الذين أدوا التمارين بالقرب منه أمثال الإسباني جوردي ألبا والبرازيليان ألفيس ودي سانتوس والفرنسي أبيدال ، كما برز في أداء التدريبات كل من إنيستا وبوسكيتس وتيو وبدرو وديفيد فيا وبيكيه وتشافي وبارترا.
هذا وقد شهد التمرين تواجد ساندرو روسيل رئيس برشلونة ومدرب الفريق تيتو فيلانوفا وأندوني زوبيزاريتا المدير الرياضي بالنادي على دكة البدلاء .
وستنطلق المباراة الساعة 18.45 يوم الثلاثاء بتوقيت غرينتش بمدينة ميونخ ، حيث يتكون المواجهة الأولى بين برشولنة وبايرن ميونخ في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا .