لم يدخل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد تدريبات فريقه يوم الجمعة بسبب شعوره ببعض الآلام في عضلة ساقه اليسرى مما يعزز غيابه عن لقاء فريقه في دربي مدينة مدريد السبت .

واشارت صحيفة quot; ماركا الإسبانية quot; أن النجم البرتغالي أجرى بعض التدريبات الخفيفة والركض حول الملعب قبل أن يتوقف ويتجه لغرفة العلاج بالنادي للحديث مع طبيب النادي .
ويتوقع أن يقوم الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه مورينيو بأراحة مواطنه رونالدو في المباراة المقرر أن يخوضها النادي الملكي في دربي مدينة مدريد أمام الأتليتكو خارج أرضه ، وذلك حرصاً على عدم تفاقم هذه الآلام قبل مواجهة لقاء الرد أمام الفريق الألماني يوم الثلاثاء على إستاد سانتياغو برنابيو بمدينة مدريد .
وكان رونالدو قد شعر ببعض الآلام في عضلة ساقه اليسرى قبيل إنطلاق مباراة فريقه أمام بروسيا دورتموند الألماني في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ، غير أنه تحامل على هذه الآلام للمشاركة وقيادة فريقه في المباراة .
وشهد التمرين غياب النجم الصربي لوكا مورديتش والإسباني ألبارو أربيلوا واللذان تعرضاً لإصابات مختلفة مؤخراً ، فضلا على البرازيلي مارسيلو والذي تعرض لإصابة قوية أثناء خوضه مباراة فريقه أمام ريال بيتيس .
ويلعب ريال مدريد أمام مضيفه أتليتكو مدريد السبت في دربي مدينة مدريد ، حيث يحتل الريال المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري بـ 71 نقطة خلف المتصدر نادي برشلونة ، بينما يحتل أتليتكو مدريد المركز الثالث في سلم الدوري برصيد 68 نقطة ومتخلفاً عن ريال مدريد بثلاث نقاط فقط .