دعا الشيخ احمد الفهد رئيس اتحاد اللجان الاولمبية الوطنية (انوك) ورئيس المجلس الاولمبي الاسيوي الى التطلع الى الامام بعد نتيجة انتخابات رئاسة الاتحاد الاسيوي لكرة القدم، معتبرا ان جميع المسؤولين الرياضيين في القارة الاسيوية هم شركاء.

وفاز البحريني الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة برئاسة الاتحاد الاسيوي امس الخميس من الجولة الاولى اذ حصل على 33 صوتا مقابل 7 اصوات للتايلاندي واراوي ماكودي و6 اصوات للاماراتي يوسف السركال.

وقال الفهد الذي تلقى دعوة قطرية لحضور نهائي كأس ولي العهد القطري الشيخ تميم بن حمد آل ثاني غدا السبت quot;ان جميع المسؤولين الرياضيين في القارة الاسيوية هم من الشركاء الدائمينquot;.

وتقام المباراة النهائية غدا السبت بين السد المتوج بطلا للدوري القطري ولخويا وصيفه.

وتابع الفهد الذي كان من اكبر الداعمين للشيخ سلمان بن ابراهيم quot;ان كلا يؤدي دوره من موقعه وبما يعود بالنفع والاجتهاد من اجل قارة متحدة ومتعاونة ومن اجل النهوض بكرة القدم الاسيويةquot;.

واضاف quot;نحن جميعا شركاء واخوة والرياضة توحدنا وعلينا ان ننظر الى الامام ولا نلتفت الى الخلف، واي واحد يمثلنا ونحن وراءهquot;.

يذكر ان سلمان بن ابراهيم فاز ايضا بدعم من الفهد على القطري حسن الذوادي على عضوية الاتحاد الدولي لكرة الدم (فيفا) بواقع 28 صوتا مقابل 18.