أوضح الشيخ طلال الفهد رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم ان اسيا بانتخاب الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيسا اختارت الرجل المناسب في المكان المناسب.

وقال الشيخ طلال في تصريح الى قناة دبي الرياضية quot;مبروك لاسيا انتخاب الشيخ سلمان، اسيا اختارت الرجل المناسب في المكان المناسب واتمنى له التوفيق في الخطوات القادمةquot;.

وتابع quot;الشيخ سلمان بات الان رئيسا ل46 اتحادا وليس ل33 فقط، وعليه ان يعمل لكي تعود اسيا عائلة واحدة كما كانت سابقا، لانها لم تكن كذلك في الاعوام القليلة الماضية التي حصل فيها انقسامquot;.

وعن النتيجة قال quot;لم تكن مفاحئة بالنسبة لنا، كانت الدلائل لدينا تشير الى هذا الرقم، الخطط التي قدمها الشيخ سلمان كانت اكثر من رائعة وكان اكثر اقناعا للاتحادات الاسيويةquot;، لكنه اشار الى ان الرقمين اللذين حققهما المرشحان الاخران quot;كانت مفاجئة مقارنة مع الحملات الانتخابية والدعم الذي حصلا عليهquot;.

واضاف quot;نقول للشيخ سلمان الان مهمتك اصبحت اصعب من السابق، فاسيا تدعوك للعملquot;.

وعما اذا كان سيقدم ترشيحه لانتخابات رئاسة الاتحاد الاسيوي عام 2015 اوضح طلال الفهد quot;يجب ان انتخب رئيسا للاتحاد الكويتي اولا، فالجمعية العمومية تجتمع بعد اشهر واذا دعمتني مرة اخرى حينها نفكر في انتخابات اسيا 2015quot;.