ذكرت صحيفة quot;كيكرquot; الالمانية الاثنين ان لاعب وسط بايرن ميونيخ ومنتخب فرنسا لكرة القدم فرانك ريبيري فتح الباب امام الفريق البافاري لتمديد عقده الذي ينتهي عام 2015.

وقال ريبيري ردا على سؤال في هذا الصدد للصحيفة التي تصدر مرتين في الاسبوع: quot;سأكون فخورا بذلك ! أنا سعيد جدا هنا. إذا كانت هناك امكانية لتوقيع عقد جديد سأوافق بالتأكيدquot;.

ويلعب ريبيري مع بايرن ميونيخ منذ عام 2007 ويقدم هذا العام أحد أفضل مواسمه مع الفريق البافاري الأكثر تتويجا في المانيا، سواء على الصعيد الشخصي او الجماعي.

ولعب ريبيري دورا حاسما في تتويج بايرن ميونيخ باللقب المحلي وبأرقام قياسية: اللقب الأسرع (قبل 6 مراحل من نهاية الموسم)، واكبر عدد من النقاط واكبر عدد من الانتصارات المتتالية خارج القواعد.

كما يملك ريبيري فرصة احراز ثلاثية تاريخية مع النادي البافاري بما انه سيخوض نهائي مسابقة دوري ابطال اوروبا امام بوروسيا دورتموند في 25 ايار/مايو الحالي على ملعب ويمبلي في انكلترا، ونهائي كأس المانيا امام شتوتغارت في الاول من حزيران/يونيو المقبل على الملعب الاولمبي في برلين.

كما حمل ريبيري للمرة الاولى هذا الموسم شارة القائد لبايرن ميونيخ وابدى نضجا كبيرا بحصوله على انذارين فقط في 32 مباراة في الدوري هذا الموسم.

وسبق لريبيري ان توج بثنائيتين مع بايرن ميونيخ عامي 2008 و2010 وخاض مباراتين نهائيتين لمسابقة دوري ابطال اوروبا مع الفريق البافاري خسرهما امام انتر ميلان الايطالي عام 2010 وتشلسي الانكليزي العام الماضي.اخبااار التنس