وضع الإسباني تيتو فيلانوفا مدرب برشلونة الإسباني الفرنسي جيفري كوندوجبيا نجم أشبيلية الإسباني ضمن الخيارات المفتوحة للنادي الكتالوني للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية .

وكشفت صحيفة quot; سبورت الإسبانية quot; أن نادي برشلونة سيكون لديه أولويات واضحة في التعاقدات التي ينوي عقدها للموسم المقبل .
هذه التعاقدات سيتم وضع الأولولية للنادي وموازنة مع الظروف الاقتصادية ، حيث يضع فيلانوفا خطط بديلة في حال تعذر النادي الكتالوني في التعاقد مع بعض اللاعبين تحسباً للمبالغات المادية بعض اللاندية في التنازل عن لاعبيها .
ومن اللاعبين الذين وضعهم فيلانوفا في التعاقد معهم كخطة بديلة هو اللاعب جيفري كوندوجبيا ، كون لاعب الوسط الفرنسي يملك العديد من الخصائص التي يرى فيها فيلانوفا أنها تناسب الأسلوب الذي يطبقه فيلانوفا مع الفريق .
وكانت عدد من وسائل الإعلام الإسبانية قد أشارت الشهر الماضي أن نادي اشبيلية قد تلقى عروضاً فعلية لكسب خدمات نجمها الفرنسي من عدد من الأندية داخل وخارج إسبانيا ، حيث أبدت ثلاثة أندية رغبتها الجادة بالتعاقد معه وهم ميلان وإنتر ميلان الإيطاليان إضافة الى ريال مدريد الإسباني .
وكشفت الصحيفة أن العرضين الإيطاليين يعدان أكبر من نظيرهما النادي الإسباني ، حيث قدم ميلان الإيطالي بعرض يصل إلى 12 مليون يورو، فيما قدم الإنتر عرضا يصل إلى 10 مليون يورو مع أفضلية منح النادي الإسباني نسبة 30% من قيمة إنتقال اللاعب من صفوف الإنتر في المستقبل لأي نادي أخر ، فيما جاء عرض ريال مدريد الأقل بمبلغ يصل إلى 8 ملايين يورو .
واشارت صحيفة quot; موندو ديبورتيفو quot; أن هناك عدد من الأندية سترغب بالتعاقد مع اللاعب مثل مانشستر سيتي ويوفنتوس وبروسيا دورتموند والذين يتوقع أن يبدون تحركات قوية في شهر يونيو المقبل .
ويوجد في عقد اللاعب شرط جزائي بقيمة 20 مليون يورو، ولكن في الوقت الراهن تشير أن مصلحة اللاعب في البقاء في إسبانيا مما قد يعزز انتقاله لصفوف ريال مدريد ، فضلا على أنه صديق مقرب لمواطنه رافييل فاران منذ كانا يلعبان سوياً في نادي لانس الفرنسي .