أكد مدرب برشلونة الإسباني تيتو فيلانوفا أن تركيزه ينصبّ على مباراة أتلتيكو مدريد الأحد المقبل و ضرورة الفوز من أجل الاحتفال بالدوري رسمياً.

وقال فيلانوفا في المؤتمر الصحفي:quot;لا أفكر سوى في مباراة أتلتيك ، لا لمباراة السبتquot;

وشدّد تيتو على صعوبة المباراة أمام فريق سيميوني الذي يخلق الكثير من الصعاب:quot;سنواجه فريقاً سيلعب بقوة من أجل الفوز بالمباراة، اللعب ضد البارسا يسبقها دائماً حماس إضافي، لديهم نهائي الكأس، لكن سيكونون خصماً قوياً، و يقدمون موسماً رائعاًquot;.

ويريد فيلانوفا من لاعبيه تكثيف الجهود من أجل الفوز بالدوري من ملعب فيسنتي كالديرون موضحاً quot;منذ وقت طويل، ويراودنا الإحساس أنّنا فـزنا بالليغا، لكن كُنّا ندرك جيداً أن إذا أصابنا التراخي فـريال مدريد سيعود، والآن يتوجّب علينا إنهاء العملquot;.

وأضاف:quot;هذه الليغا لها قيمة كبيرة لأننا تفوقنا على أفضل مدريد في التاريخ الذي حقّق 100 نقطة الموسم الماضي ، وسنحاول الآن الوصول إلى 100 نقطة وعلينا الفوز بجميع المباريات المتبقيةquot;.

وعن حالة ميسي وإمكانية الوصول إلى 50 هدف، قال فيلانوفا:quot;ميسي بخير، لكن هدفه وهدفنا حالياً ليس الـ50 هدف ، الهدف هو حسم الليغاquot;.

وحول جاهزية فالديس: quot;فيكتور لديه رغبة في اللعب الأحد ، لكن عليه أن يتحلى بالصبر إذا أراد أن يلعب المباراة رقم 500 له مع الفريقquot;.

ويلتقي برشلونة أتلتيكو مدريد الأحد في ملعب فيسنتي كالديرون وفي حال تعثر ريال مدريد اليوم أمام إسبانيول سيتوج الفريق الكتلوني بطلاً للدوري الإسباني قبل الذهاب لمدريد.