قدم محبي الأرجنيتني ليونيل ميسي سيلاً من التهاني والتبريكات في مختلف دول العالم لنجمهم الأوحد بمناسبة حلول عيد ميلاده السادس والعشرون والذي كان يوافق 24 يونيو من عام 2013 .

وكانت مجموعة من المشجعين في مختلف دول العالم قد أطلقوا حساب بأسم نادي محبي ميسي على quot; تويتر quot; يتناولون فيه كل ما يتعلق بنجمهم الأرجنيتني الأوحد من أخبار وصور ولقطات فيديو .
أعضاء محبي تويتر لم يفوتوا فرصة عيد ميلاد ميسي ، وقامو بإنتاج عمل فيديو كليب يحوي تهانيهم من كل دول العالم ، حيث يمكن مشاهدة صور المشجعين وهم يقدموا اللافتات المليئة بالرسائل والتهاني لميسي بمناسبة دخوله لعام جديد .
وكان ميسي قد اختار أن يحتفل بعيد ميلاده الـسادس والعشرين برفقة عائلية خاصة من خلال نزهة بحرية على مركب شراعي برفقة شقيقه ماثيو ورودريغو وشقيقته ماريا سول .
حيث نشرت ماريا سول شقيقة ميسي على حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي quot; تويتر quot; تغريدة تقوم فيها بتقديم تمنياتها لشقيقها ميسي بأطيب التمنيات حيث قالت :quot; جميل كما أنت دائماً .. أحبك quot;.
فيما قام ماتياس شقيق ميسي بنشر صورة على حسابه الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي quot; تويتر quot; تجمعه مع ميسي وشقيقهم رودريغو على المركب الشراعي ، ويتضح من الصورة وضوح صورة كعكة عيد الميلاد والتي تم تقتطيعها بهذه المناسبة .
ويقضي ليو ميسي إجازة لمدة قصيرة ، حيث سيتجه إلى السنغال لإقامة حفل خيري تنظمه مؤسسته الخيرية .
وكان ميسي قد ولد في 24 حزيران في روزاريو في عام 1987 .
شاهد بالفيديو :