أبدى أسطوة وحارس مانشستر يونايتد الانكليزي السابق، الدنمركي بيتر شمايكل رغبته بمشاهدة النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفوف الشياطين الحمر، مناشدا إدارة النادي بالتعاقد معه.

وقال الحارس الشهير في تصيحات لصحيفة quot;ديلي ميل البريطانية: quot;أعتقد بأن إبراهيموفيتش سيكون أفضل من يكن بإمكانه تعويض رحيل بعض اللاعبين عن الفريق في الشتاء، وسيكون الخليفة المثالي لرحيل خافير هرنانديزquot;.

وأضاف quot;هو المهاجم الذي أتمنى أن أراه في مانشستر يونايتد، أنا أناشد إدارة النادي بدفع كل ما يمكنها دفعه من مال مقابل ضمه للفريقquot;.

وتابع quot;من الممكن أن تسألوا ابراهيموفيتش لماذا لم يلعب لأحد من الأندية الانكليزية حتى الآن، بالنسبة لي أحب أن أراه بقميص مانشستر يونايتدquot;.

وأدف quot;إبراهيموفيتش لم يلعب بعد في إنكلترا ومن المؤكد أن يأتي يوما ما، أعتقد أن الجماهير ستكون سعيدة بوجوده في اولد ترافوردquot;.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يحث فيها شمايكل ناديه على التعاقد مع إبراهيموفيتش، إذ سبق له أن صرح بأنه في حال انضمامه للشياطين الحمرسيكون تماما مثل اللاعب الفرنسي السابق لمانشستر يونايتد إريك كانتونا، مشيرا وقتها الى أن إبراهيموفيتش ولد ليلعب لمانشتر يونايتد، وأن أداء ابرا يناسب تماما للدوري الإنكليزي، وأنه سيكون إضافة كبيرة لبطل البريميرليغ في حالة انضمامه للفريق.