قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أعترف الأرجنتيني خوسيه لاميلا والد المهاجم إريك لاميلا لاعب توتنهام الإنكليزي أن نجله يرحب بالعودة للعب في الدوري الإيطالي خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير الجاري ، مشيراً في الوقت نفسه أن ناديه الإنكليزي لن يوافق على عودته للكالتشيو .

وكانت أندية إنتر ميلان ولاتسيو قد أبديا رغبتهما بالتعاقد مع لاميلا في أعقاب فشله في اثبات نفسه في تشكيلة فريق توتنهام المنتقل إليه حديثاً الصيف الماضي قادماً من نادي روما الإيطالي ، حيث يرغب اللاعب بالانتقال من صفوف ناديه الجديد خلال فترة الانتقالات الشتوية من أجل ضمان اللعب باستمراريه لحجز مقعداً في تشكيلة منتخب بلاده المشارك في نهائيات مونديال البرازيل 2014 .
وكشف والد اللاعب أن ابنه لايمانع بالعودة للعب في إيطاليا ، ولكن هذا سيكون مرتبطاً بمنحه الضوء الأخضر من قبل إدارة توتنهام ، حيث اشار في حديث لصحيفة quot; الصن quot; الإنكليزية قائلاً :quot; أنه يرغب بالعودة للعب في إيطاليا ، ولكن إدارة النادي لن تسمح له بمغادرة صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية quot;.
وفي سؤاله عن حقيقة مفاوضات لاتسيو لأبنه وأنه من الممكن أن يذهب لخصم الفريق الذي لعب في صفوفه ، علق والد اللاعب قائلاً :quot; أن لا أعرف أي شىء عن هذه الشائعات التي ظهرت في الصحافة الإيطالية quot;.
وكانت صحيفة quot; لا جازيتا ديلو سبورت quot; الإيطالية قد كشفت عن وصول بابلو الصباغ وكيل أعمال اللاعب لمطار روما الأمر الذي عزز الشائعات التي أشارت بعودة اللاعب مجدداً للدوري الإيطالي في ظل اهتمام ناديي الإنتر ولاتسيو للظفر بخدماته .
وبحسب الصحيفة الإيطالية أن مسؤولي الإنتر والذين كانوا من أوائل المفاوضين للاعب يرون بإن المحادثات التي تجرى لضم اللاعب ليس سهلة كما كان متوقع ، فيما يرغب لاتسيو في إتمام المفاوضات لصالحه وبحث إمكانية إيجاد الحلول المتاحة من أجل حسمه للصفقة .