أكدت تقارير إيطالية أن الهولندي كلارنس سيدورف والذي وقع عقداً رسمياً أمس الخميس لتولي مهام الإشراف الفني على فريق ميلان الإيطالي يرغب بمناقشة إدارة النادي بطلب تعيين الأرجنتيني هرنان كريسبو والهولندي ياب ستام ضمن طاقم الجهاز الفني للفريق .

وكان سيدورف قد أنهى مسيرته الكروية كلاعب هذا الأسبوع ضمن صفوف نادي بوتافوغو البرازيلي بعد تجربة قضاها مع الفريق البرازيلي لمدة خمسة أشهر ، وذلك من أجل أن يتولى مهام التدريب في ميلان الإيطالي ، حيث أنهى إجراءات توقيعه رسمياً مع النادي اللومباردي لمدة عامين ونصف العام خلفاً للمدرب المقال الإيطالي ماسيميليانو أليغري في أعقاب الخسارة التي تلقاها الفريق أمام ساوسولو 4 -3 في الجولة التاسعة عشر من منافسات الكالتشيو الإيطالي .
وكشفت شبكة quot; سكاي سبورت quot; الإيطالية أن هناك محادثات جارية بين سيدورف والإيطالي ادريانو جالياني نائب رئيس ميلان ، من أجل طلبه بضرورة التعاقد مع الأرجنتيني هيرنان كريسبو لينضم للجهاز الفني للفريق بشكل فوري .
وبحسب الشبكة الإيطالية أن سيدورف يرغب أيضاً بتواجد مواطنه ياب ستام ضمن الجهاز الفني للفريق في شهر يونيو من العام الجاري ، ليبدأ العمل مع الفريق بدء من الموسم المقبل .
وتشير شبكة سكاي أن سيدورف يشدد على رغبته بجلب كريسبو في الوقت الحالي ليلعب دور الوسيط بينه وبين مايحدث بين اللاعبين في غرف الملابس ، والتي تحتاج لشخص كبير يجيد التعامل والسيطرة على مايحدث فيها خاصة بعد المباريات .
كما كشفت صحيفة quot; لا جازيتا ديلو سبورت quot; الإيطالية أن سيدورف سيطلب من إدارة النادي تمديد عقد مواطنه المدافع أوربي إيمانويلسون مع الفريق بعد أن كان اللاعب قريباً من الخروج من النادي لعدم تلقيه أي عرض بتمديد عقده أبان إشراف المدرب الإيطالي أليغري على الفريق .
ونقلت الصحيفة الإيطالية عن مصادر هولندية أن سيدورف سيرغب بالاعتماد على إيمانويلسون في بعض الأدوار التي تخص شؤون الفريق إلى جانب تقديمه لعرض بتمديد عقده مع النادي لسنتين إضافية .