حذر الإيطالي إرنيستو برونزيتي وكيل تعاقدات الفيفا الشهير مسؤولي إنتر ميلان الإيطالي من ضياع جهودهم في محاولاتهم لضم المهاجم الصاعد الإسباني ألفارو موراتا مهاجم ريال مدريد الإسباني ، مشيراً أنهم لن يصلوا لأي نتيجة في مفاوضاتهم مع النادي الملكي لضم اللاعب لصفوفهم .

وكان الإعلامي الإيطالي ألفريدو بيدولا والصحفي التابع لشبكة quot; سكاي الإيطالية quot; قد كشف أن مسيرو إنتر ميلان الإيطالي يبحثون عن مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية ، حيث يُعد النجم الإسباني الفارو موراتا أحد أهداف النادي الرئيسية لضمه على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم .
وكشف برونزيتي والذي يرتبط بعلاقات قوية مع عدد من الأندية الإسبانية أن إدارة الإنتر ومدرب الفريق الإيطالي والتر ماتزاري عليهم أن يتناسوا فكرة التعاقد مع موراتا والبدء في البحث عن مهاجم آخر.
وأوضح برونزيتي في حديث لشبكة quot; سبورت ميدياسيت quot; الإيطالية قائلاً :quot; أن مدرب ريال مدريد الإيطالي أنشيلوتي مجنون بإمكانيات موراتا ويبدي اهتماماً باللاعب ، كما أنه يعتمد عليه في خططه المستقبلية مع الفريق quot;.
وتابع :quot; أنه يرغب ببقاء اللاعب لدرجة أنه رفض عرضاً يصل إلى 20 مليون يورو من نادي إنكليزي لضم اللاعب لصفوفه قبل أيام قليلة quot;.
وكان أنشيلوتي قد أوضح قبل فتح الانتقالات الشتوية عن عزمه الاحتفاظ بخدمات مهاجمه موراتا في شهر يناير الجاري ، حيث قال موضحاً : quot;موراتا لن يرحل عن الفريق في يناير، الفريق يحتاج لـ موراتا، صحيح إنه لايشارك كثيرا ولكني أحتاجه في الفريق وأنا اثق به كثيراquot;.