يبدو ان quot;الملكquot; ليبرون جيمس اراد استغلال عيد ميلاد زميله دواين وايد لكي يبعث برسالة مفادها انه لن يبقى في ميامي هيت، الفريق الذي وصل معه الى نهائي دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين في المواسم الثلاثة التي خاضها معه وتوج باللقب في العامين الاخيرين.

ووصل جيمس الذي اختير افضل في الدوري في اربع مناسبات، الى ميامي عام 2010 قادما من كليفلاند كافالييرز ليشكل مع وايد وكريس بوش، القادم من تورونتو رابتورز، quot;الثلاثي الكبيرquot; الذي قاد ميامي لرفع رصيده الى ثلاثة القاب.

لكن جيمس ووايد وبوش الذين سيتقاضى كل منهم 20 مليون دولار الموسم المقبل، يملكون في عقودهم بندا يسمح لهم بالرحيل بعد نهاية الموسم الحالي.

ولم يتطرق quot;الملكquot; جيمس حتى الان الى مستقبله مع ميامي، في حين اكد زميله وايد بانه يرغب بانهاء مسيرته مع فريق ولاية فلوريدا.

وارتدت الرسالة التي بعثها جيمس لوايد في عيد ميلاده الثاني والثلاثين اهمية نظرا الى مضمونها، اذ قال لزميله بانه سيبقى بمثابة شقيقه quot;مهما يحصل في المستقبلquot;.

واضاف جيمس في صفحته على موقع quot;اينستغرامquot;: quot;عيد ميلاد سعيد لزميلي الراكض... لشقيقي، والاهم من كل شيء لصديقي الصادق! الصداقة التي بنيناها في عامنا الاول خلال المعسكر الذي سبق ال+درافت+ (عملية اختيار اللاعبين قبل انطلاق الموسم) كانت نقية ولهذا السبب بقينا معا منذ حينها! من البديهي اني لم لكن اعلم باننا سنكون في نهاية المطاف زميلين في فريق واحد وبان نحقق ما حققناه معا حتى الانquot;.

وتابع quot;جئت الى ميامي من اجل سببين. لالعب الى جانبك وللفوز بالالقاب ولا يمكنني ان اشكرك بما فيه الكفاية على التضحيات الذي قمت بها منذ قدومي الى هنا يا صديقي! مهما يحصل في المستقبل نحن معا الى الابد، شقيقان لمدى الحياةquot;.

وفي حال قرر جيمس الرحيل عن ميامي، فهو يريد توديعه بافضل طريقة ممكنة من خلال جعله رابع فريق فقط يتوج باللقب في ثلاثة مواسم على التوالي بعد بوسطن سلتيكس في الستينات وشيكاغو بولز في التسعينات ولوس انجليس ليكرز بين 1952 و1954 (حين كان الفريق في مينيابوليس) و2000 و2002.