كشف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني أنه فكر فعلاً بالعودة لصفوف فريقه السابق مانشستر يونايتد الإنكليزي وذلك في سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

وكان رونالدو قد انتقل عام 2003 لصفوف مانشستر يونايتد ليلعب ضمن صفوفه لستة أعوام ، حقق من خلالها جائزة الكرة الذهبية عام 2008 قبل أن ينتقل لصفوف ريال مدريد الإسباني في عام 2009 .
وفي سؤال وجهته وكالة quot; بي.أيهquot; الإنكليزية للنجم البرتغالي عن إمكانية عودته مجدداً لصفوف مانشستر يونايتد الإنكليزي اعترف أفضل لاعب في العالم لعام 2013 قائلاً :quot; لقد فكرت فعلاً بالعودة لصفوف مانشستر يونايتد الصيف الماضي ، فهو النادي الذي لايزال في قلبي ، وأملك صداقات متنية مع عدد من اللاعبين ضمن صفوفه ، لقد لعبت معهم لستة أعوام ومن الطبيعي أن اشعر بالحنين مجدداً للعب معهم ، ولكني أتمنى لهم الأفضل الآن quot;.
وحول حقيقة التصريحات التي أطلقها مدافع الفريق ريو فيرديناند مدافع اليونايتد عن محاولاته لإقناع رونالدو بالعودة لقلعة الأولد ترافورد ، أوضح رونالدو :quot; هذا صحيح ، فمحاولات ريو المتواصلة الصيف الماضي جعلتني أفكر جدياً بترك ريال مدريد والعودة لمانشستر يونايتد ، أنه صديق مقرب بالنسبة لي وكان يسكن بجواري عندما كنت ألعب في مانشستر ، وقد تحدث معي عدة مرات هاتفياً من أجل إقناعي بالعودة ، ولكنني قررت أخيراً البقاء في إسبانيا وتجديد عقدي لسنوات إضافية في صفوف ريال مدريد quot;.
وقدم ريو تهنئته للنجم البرتغالي بطريقة ساخرة وذلك على حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي quot; تويتر quot; في أعقاب حصول صاروخ ماديرا على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2013 حيث علق مغرداً :quot; جيد مافعلته كريستيانو ، لقد حققت الكرة الذهبية للمرة الثانية عن جدارة واستحقاق ، وهذه مكافأة 100% لعمل جاد وشاق ، ما أكثر الساعات التي قضيتها وأنا أدربك وأعلمك تسجيل الأهداف quot;.
فرديناند يعلن فشله في إقناع رونالدو
وكان فرديناند قد كشف في تصريح لصحيفة quot; مترو quot; الإنكليزية عن محاولاته لإقناع رونالدو بالعودة لصفوف اليونايتد حيث قال :quot; لقد اتصلت برونالدو عدة مرات من أجل إقناعه بالعودة لصفوف مانشستر يونايتد الصيف الماضي وبحث كافة السبل من أجل تحقيق ذلك، لقد كنت مقتنعاً أن المكان الأنسب له هو إستاد الأولد ترافورد في حال إنتقاله من صفوف فريقه ريال مدريد quot;.
وتابع :quot; كان من المفترض أن نبذل جهوداً أكبر لإعادته الموسم الماضي ، لكنه وقع على عقد جديد مع ريال مدريد وانتهى الأمر الآن quot;.
مويس يأمل بتدريب رونالدو يوماً ما
وكان المدرب الإسكتلندي ديفيد مويس قد أوضح في تصريح لصحيفة quot; ديلي ستار quot; الإنكليزية قائلاً :quot; رونالدو لاعب عظيم ، والجميع في أولد ترافورد يتمنون عودة رونالدو مجدداً ، أنها أحلام جميع محبي النادي ، فقد كنت وضعت التعاقد معه ضمن أولوياتي في مهمتي الجديدة مع النادي خاصة مع تصريحاته اللاعب وتغزله في اليونايتد في أول الموسم الجاري quot;.
وتابع :quot; هذه الامنيات ذهبت أدراج الرياح بعد تجديد رونالدو لعقد مع الريال ، وسيتعين علينا الانتظار مجدداً بعد خمس سنوات للنظر ما إذا كان سيعود للفريق أم لا خاصة في ظل تواجد أندية ترغب بضمه لصفوفها مثل باريس سان جرمان الفرنسي quot;.
تجدر الإشارة أن رونالدو جدد عقده مع نادي ريال مدريد حتى عام 2018 بمزايا مالية جديدة جعلته حتى الآن اللاعب الأعلى أجراً حيث يتقاضى سنوياً 17 مليون يورو .