قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يواصل النجم الأوروغوياني لويس سواريز استعداده الخاص للمشاركة في كلاسيكو الكرة الإسبانية بين ناديه برشلونة والغريم التقليدي ريال مدريد على ملعب سانتياغو برنابيو في الـ25 من شهر أكتوبر الحالي.

ويخوض لويس سواريز مباراته الودية الثاني على التوالي أمام سلطنة عُمان مساء اليوم الاثنين بعدما كشف اتحاد الأوروغواي لكرة القدم عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن التشكيلة الرسمية للمدرب أوسكار تاباريز.

وتضم تشكيلة الأوروغواي الرسمية أمام عمان كل من سيلفا وبيريرا وخيمينس وغودين وغابرييل سيلفا وأريفالو ولوديرو وأراسكيتا ورودريغيز ورولان ولويس سواريز.

وكان النجم الأوروغوياني قد خاض مباراة السعودية يوم الجمعة الماضي في اللقاء الذي أقيم في الرياض وساهم بقوة في إحراز منتخب بلاده لهدف في شباك الأخضر الذي أنهى المواجهة الودية بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وأشادت وسائل الإعلام الكتالونية بالأداء الرفيع الذي ظهر عليه سواريز في مباراة السعودية حيث أكدت صحيفة سبورت الإسبانية بأن اللاعب قدم أدواراً فعالة مع الأوروغواي أمام الأخضر السعودي فيما وصفت صحيفة الموندو ديبورتيفو لاعب ليفربول الانكليزي السابق بـ"سواريز الحاسم".

ويحل برشلونة ضيفاً على ريال مدريد في كلاسيكو الليغا ضمن الجولة التاسعة من المسابقة المحلية التي يتصدرها النادي الكتالوني برصيد 19 نقطة بينما يحتل الفريق الملكي المركز الرابع بفارق 4 نقاط عن المتصدر.
&