أبدى نادي مانشستر سيتي الانكليزي استعداده التام لتقديم عرض مالي للدولي الألماني مسعود أوزيل لاعب أرسنال خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وذكرت شبكة "CUT OFFSIDE" الشهيرة أن بطل الدوري الانكليزي يفكر في دخول السباق حول التوقيع مع الدولي الألماني مسعود أوزيل نجم أرسنال في يناير المقبل.

وأضافت الشبكة الشهيرة أن حامل لقب البريمير ليغ أبدى استعداداً لعرض 35 مليون جنيه استرليني مقابل الحصول على خدمات أوزيل في ميركاتو الشتاء القادم.

وأشارت إلى أن السيتي يعاني من تراجع مستوى لاعب خط وسطه المتألق الإيفواري يايا توريه منذ انطلاق الموسم الحالي وهو ما يدفعه للتوقيع مع الدولي الألماني.

ولفتت إلى أن النجم الألماني الفائز مع منتخب بلاده بكأس العالم في البرازيل الصيف الماضي غير سعيد إطلاقاً مع المدفعجية ويرغب في مغادرة ملعب الإمارات في الفترة المقبلة من الانتقالات.

ويبرز نادي بايرن ميونيخ الألماني كأكثر الأندية الأوروبية الراغبة في الحصول على خدمات أوزيل ونقله من ملعب الإمارات إلى قلعة أليانز أرينا.

ويفتقد أرسنال جهود لاعبه الألماني الذي ضمه من صفوف ريال مدريد الإسباني في صيف عام 2013 مقابل 50 مليون يورو حتى مطلع العام المقبل بسبب تعرضه لإصابة في الركبة.
&