يسعى نادي ليفربول الانكليزي للدخول في مفاوضات مكثفة مع إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل إقناعها بالموافقة على رحيل مهاجم الفريق الأرجنتيني إيزيكويل لافيتزي إلى الريدز خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وذكرت صحيفة الميرور البريطانية أن وصيف الدوري الانكليزي في الموسم الماضي يرغب بقوة في التعاقد مع مهاجم كبير من أجل تعويض رحيل نجمه السابق لويس سواريز إلى صفوف برشلونة الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية الماضية مقابل 81 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن النادي الانكليزي دخل في خزائنه مبلغاً مالياً كبيراً من جراء بيع سواريز يقدر بـ76 مليون جنيه استرليني صرف منها 16 مليون باوند فقط من أجل التعاقد مع الإيطالي ماريو بالوتيلي في الصيف الماضي.

وأشارت إلى أن فشل بالوتيلي في إثبات جدارته مع الريدز وعدم تقديم أوراق اعتماده حتى الآن يدفع ليفربول للبحث عن مهاجم جديد في يناير المقبل.

ولفتت إلى أن مدرب ليفربول برندان رودجرز يسعى لاستغلال تواجد السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والأوروغوياني إدينسون كافاني في التشكيلة الأساسية لباريس سان جيرمان الفرنسي من أجل التوقيع مع الأرجنتيني إيزكويل لافيتزي.

وكانت تقارير صحفية إيطالية قد أفادت بإمكانية عودة لافيتزي إلى الدوري الإيطالي من أجل حمل قميص ناديه السابق نابولي بعد جلوسه احتياطياً لمصلحة إبراهيموفيتش وكافاني.
&