قلل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني من أهمية كسر رقم الهداف التاريخي لليغا تيلمو زارا في ملعب سانتياغو برنابيو عندما يحل الفريق الكتالوني ضيفاً على غريمه التقليدي ريال مدريد في الجولة التاسعة من المسابقة.

وقال ميسي عقب نهاية مباراة برشلونة وأياكس أمستردام في دوري أبطال أوروبا إن تحطيم رقم زارا في ملعب سانتياغو برنابيو يعتبر أمراً جانبياً مؤكداً أن الشيء الأهم يتمثل بحصد نقاط المباراة الثلاث.

ويحتاج نجم برشلونة لتسجيل هدفين فقط في مباراة الكلاسيكو المقبل من أجل تحطيم رقم نجم أتلتيك بلباو الأسبق وبالتالي يصبح قائد التانغو الهداف التاريخي للدوري الإسباني منذ انطلاقته.

وأبدى البرغوث الأرجنتيني حماسه الشديد بعد انتهاء فترة عقوبة النجم الأوروغوياني لويس سواريز منوهاً على تطلع الفريق الكتالوني من أجل تعزيز صفوفه لأنه لاعب كبير ومدهش ويتميز بقدرات تهديفية عالية.

وفيما يخص مسألة استبداله في الشوط الثاني من مباراة أياكس أمستردام، أوضح ميسي إن قرار المدرب يجب أن يحترم فهو المسؤول الأول ويبقى الأهم هو مصلحة الفريق فوق كل اعتبار.

وكان ميسي قد ساهم في فوز فريقه على ضيفه الهولندي بنتيجة 3/1 بعدما صنع هدفاً وصنع آخر لزميله البرازيلي نيمار قبل أن يقوم لويس إنريكي باستبدالهما في الشوط الثاني وأدخل بدلاً منهما منير الحدادي وساندرو راميريز.

&