قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

ألحق النصر بضيفه الاتحاد الخسارة الأولى هذا الموسم في المرحلة الثامنة من الدوري السعودي لكرة القدم السبت.

وكان الحكم اليوناني تريتسونيس ستافروس بطل المباراة فتعامل مع الخشونة بحزم واشهر ثلاث بطاقات حمراء للنصر محمد حسين ومن الاتحاد محمد أبو سبعان والحارس فواز القرني، ليحل محمد نور بديلا له بعد نفاذ التبديلات الاتحادية.

وتقدم النصر بهدفين لعمر هوساوي (50) وإبراهيم غالب (90) من ركلة جزاء، وقلص عمر الغامدي الفارق بهدف في الوقت بدل الضائع (90+3) في مباراة مثيرة كثرت فيها الاحتكاكات بين اللاعبين.

ورفع النصر رصيده الى 21 نقطة في المركز الثاني خلف الشباب وبفارق الأهداف عن الاتحاد بنفس النقاط.

وبدأت المباراة سريعة من الفريقين مع أفضلية للنصر هجوميا بفضل قدرة خط وسطه لنقل الهجمة لملعب الاتحاد الذي عمد للمرتدات عن طريق عبد الفتاح عسيري الفاعل في الجهة اليمنى.

في المقابل، كان النصرواي ماركينيوس مصدر الخطورة في الطرف الأيسر مع أدريان الذي يتبادل الأدوار مع الشهري خلف السهلاوي. وأضاع شراحيلي& فرصة التقدم لكنه سدد بجانب القائم (23)، وبعد مرور ثلاثين دقيقة بدأ الاتحاد يشاطر النصر في الاستحواذ على الكرة دون فاعلية هجومية لينتهي الشوط الأول سلبيا.

في الشوط الثاني دخل أحمد الفريدي بدل أدريان وأشتعل اللقاء بين الفريقين خصوصا بعد تقدم النصر بهدف من كرة ساقطة خلف المدافعين أرسلها يحيى الشهري بكل دقة للمتقدم عمر هوساوي الذي حول الكرة برأسه في المرمى الى يمين القرني (50).

بحث الاتحاد عن تعديل النتيجة وحاصر النصر في ملعبه، واستمرت الإثارة فتلقى الحارس فواز القرني بطاقة حمراء لاحتكاكه مع الراهب الواقع في الأرض ومنحه ركلة جزاء سددها ابراهيم غالب على محمد نور الحارس البديل في آخر دقيقة من المباراة.

وقلص الاتحاد الفارق عن طريق عبد الرحمن الغامدي (90+3) قبل أن يطلق الحكم صافرة النهاية.

وحقق الاهلي فوزا كبيرا على& مضيفه الرائد 4-2 في اللقاء الذي جرى على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريده.

سجل للأهلي& السوري عمر السومة (1 و65) وسلمان المؤشر( 5) وإسامة هوساوي (12)، وللرائد& الكاميروني اليكس مندومو (26) والمغربي حسن الطير (37).

وفاز الشعلة على الفتح& 1-صفر على ملعب الاول بالخرج بهدف الغاني صمويل أوسو (63).

- ترتيب فرق الصدارة:

1- الشباب 22 نقطة من 8 مباريات

2- النصر 21 من 8

3- الاتحاد 21 من 8

4- الاهلي 18 من 8

5- الهلال 16 من 7

&

&