قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أثارت مقدمة حفل جوائز الدوري الإسباني الذي أقيم مساء الإثنين الماضي &بالعاصمة مدريد، غضب وامتعاض صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي ريال مدريد، عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك.

وكان النجمان رونالدو وشايك قد خطفا الأضواء خلال الحفل حيث ظهرا بكامل أناقتهما وبدت السعادة واضحة على محياهما، لكن مقدمة الحفل حاولت على ما يبدو تعكير الأجواء على النجمين العالميين.

وتناقلت وسائل الإعلام الإسبانية مقطع فيديو لمقدمة الحفل وهي تستعد للإعلان عن فوز النجم البرتغالي بإحدى جوائزه الثلاثة التي توج بها خلال الحفل، حيث قالت: "كريستيانو! مساء الخير. لا بد لي من الاعتراف لك بشيئا، إيرينا، مساء الخير".

قبل أن تصمت قليلاً لتضيف "أنا لم أرى بحياتي كلها رجلا بملابسه الداخلية مثلك.. أنت أفضل وأجمل رجل يحلق شعر جسمه في العالم".

وبدت ملامح الغضب والامتعاض والغيرة واضحة على ملامح عارضة الأزياء الروسية الشهيرة لحظة إدلاء مقدمة الحفل بكلامها، وسط ضحكات عالية من جميع من تواجدوا في قاعة الحفل بمن فيهم النجم البرتغالي نفسه، علما أن علاقة كريستيانو رونالدو برفيقته شايك تعد من أبرز العلاقات بين لاعبي كرة القدم ونجمات عالميات في عالمي الفن والغناء وعروض الأزياء.

جدير بالذكر أن رونالدو حقق ثلاثية في حفل جوائز الدوري الإسباني للموسم الماضي وكان الرابح الأكبر في الحفل، حيث توج بجائزة صاحب أفضل هدف في الليغا والذي سجله بالكعب على مرمى فالنسيا، كما حصل على جائزة أفضل مهاجم في المسابقة، إضافة إلى حصده جائزة أفضل لاعب في الموسم الماضي.

شاهد الفيديو:&