أكد أندوني زوبيزاريتا المدير الرياضي لنادي برشلونة أن خسارة فريقه أمام سلتا فيغو 1-صفر في المرحلة العاشرة من الدوري الإسباني ليس لها علاقة بالخسارة التي تلقاها الفريق الكاتالوني أمام غريمه ريال مدريد في الكلاسيكو الأسبوع الماضي.

وكان برشلونة قد تلقى الخسارة الثانية على التوالي هذا الموسم وهو الأمر الذي مهد الطريق أمام ريال مدريد للارتقاء إلى الصدارة بفارق نقطتين عن الفريق الكاتالوني المتصدر السابق.

وفي الوقت نفسه اعترف زوبيزاريتا بعد المباراة أن الخسارة في مباراتين متتاليتين أمرا ليس من السهل استيعابه، كما انتقد أيضا إضاعة اللاعبين للكثير من الفرص السهلة.

وقال زوبيزاريتا في تصريحات لقناة كنال بلاس الإسبانية: "أعتقد أن هزيمة السبت أمام سيلتا فيغو ليس له علاقة بما حصل في ملعب سانتياغو برنابيو بأي شيء، ولكن خسارة مباراتين متتاليتين أمرا ليس من السهل استيعابه".

وحول أسباب الخسارة قال: "هذه هي كرة القدم, هناك فوز وخسارة, نحن سيطرنا على معظم أجواء الشوط الأول على الرغم من الضغط من لاعبي سيلتا فيغو, وخلقنا العديد من الفرص وكان يلزمنا فقط التسجيل وهذا مالم يحدث".

كما تطرق زوبيزاريتا للحديث عن المهاجم الأورغوياني لويس سواريز الذي لعب المباراة كاملة وقال: "إنه يساعدنا وينقل الكرة بشكل جيد, وكان قادراً على التسجيل في أكثر من مناسبة ولكن حارس الفريق الضيف كان جيد للغاية " .

وعن عدم استدعاء المدرب لويس إنريكي لمدافع الفريق جيرارد بيكيه، قال: "أنا شخصياً لا أعرف لماذا, ولكن هذه اختيارات المدرب".