&أعلن نادي كورينثيانز البرازيلي لكرة القدم أنه بصدد انشاء مقبرة لأنصاره الذين يريدون أن يدفنوا بالقرب من لاعبيهم المفضلين.

&لندن: يمكن لعشاق كورينثيانز البرازيلي أن يختاروا من بين ما يصل إلى 70 ألف قطعة أرض في مقبرة " كورينثيانز للأبد" والتي ينوي النادي انشاؤها بالقرب من ساو باولو، حيث ستكون المقبرة أيضاً المثوى الأخير لبعض من أساطير النادي، الذي يحتل حالياً المركز الرابع في الدوري البرازيلي ولديه ثاني أكبر قاعدة جماهيري، مع حوالي 25 مليون مشجع في كل أنحاء البلاد.
&
وقال ريكاردو بوليتو، الرئيس التنفيذي للشركة المسؤولة عن المشروع، في حديثه لوسائل الإعلام المحلية والعالمية الذي نقلته هيئة الإذاعة البريطانية "سيكون في المقبرة غرف لإدارة الأعمال وحدائق وبحيرة وأماكن للحجز المسبق".
&
ويقول المراسلون إن كورينثيانز، الذي تأسس في عام 1910، سينضم إلى مجموعة صغيرة من أندية كرة القدم الأخرى التي تقدم مقار خاصة وحصرية لأنصارها، بما في ذلك النادي الأرجنتيني بوكا جونيورز.
&
وستبلغ كلفة كل قطعة ما بين 4500 و7800 ريال (حوالي 1870 و3240 دولار) اعتماداً على موقع القطعة في المقبرة التي سيتم تحديدها وقربها من أساطير النادي الذين سيتم دفنهم في الموقع.
&
ويقول أنصار الكرة البرازيلية إنهم يرحبون بهذا العمل "لأنه سيؤدي إلى هدوء نسبي في المدرجات" حيث أن جماهير كورينثيانز هي الأشهر من بين الملاعب الأخرى لدعمها العاطفي للنادي.
&
في الشهر الماضي، حذرت السلطات المسؤولة بعدم السماح لجماهير كورينثيانز باطلاق صرخات استهجانية ضد لاعبي الخصوم، خصوصاً ساو باولو، الذي تعرض حارس مرماه لإساءة الجنسية المثيلية.