&تصدر الشارقة المجموعة الثانية بعدما سحق ضيفه الاهلي حامل اللقب 4-1 الاربعاء في اكبر مفاجات الجولة الثالثة من كأس الرابطة لكرة القدم في الامارات.

وسجل احمد خميس (14) وسيف راشد (24) والبرازيلي فاندرالي (54) ورودريغو كوستا (63) اهداف الشارقة، والتشيلي لويس مونوز (37) هدف الاهلي.
&
وتعرض الاهلي لخسارته الثانية على التوالي بعدما سقط في الجولة الماضية امام الظفرة 1-2 ليتوقف رصيده عند 3 نقاط ويقترب من فقدان اللقب الذي احرزه الموسم الماضي.
&
وصعد الشارقة الى الصدارة برصيد 7 نقاط وبفارق الاهداف عن الظفرة الذي اصبح ثانيا.
&
واحتل النصر المركز الثاني في المجموعة الاولى بعد فوزه على مضيفه العين بهدفين للسنغالي ابراهيما توريه (74 و82) مقابل هدف لابراهيما دياكيه (5).
&
ورفع النصر رصيده الى 6 نقاط من مباراتين، في حين تعرض العين لخسارته الثالثة على التوالي ليحتل المركز الاخير بدون رصيد.
&
وفي المجموعة نفسها، فاز الاتحاد كلباء على مضيفه عجمان بهدفين لمسعود ناصر (25 خطأ في مرماه) وسلطان ناصر (28) مقابل هدف لادريس فتوحي (14).
&
وبعكس ما يقدمه في الدوري حيث فشل في تحقيق اي فوز بعد 8 مباريات، حقق كلباء فوزه الثاني في كأس الرابطة ليرفع رصيده الى 6 نقاط ويحتل المركز الثاني بفارق الاهداف عن النصر، فيما بقي عجمان في المركز الخامس وله نقطة واحدة.
&
وتقام كأس الرابطة بغياب اللاعبين الدوليين المحليين والاجانب، وقسمت الفرق ال14 المشاركة الى مجموعتين يتاهل اول وثاني كل منها الى نصف النهائي.
&
&