&يتطلع الشباب الى تعزيز صدارته للمجموعة الاولى وضمان تاهله مبكرا الى نصف النهائي عندما يحل ضيفا على مطارده النصر الاربعاء في اقوى مباريات الجولة الرابعة من كأس الرابطة لكرة القدم في الامارات.

وتفتتح الجولة الثلاثاء، فيلعب الاتحاد كلباء مع الوصل (المجموعة الاولى)، والاهلي مع الامارات، والوحدة مع الشارقة (الثانية)، وتستكمل الاربعاء بمباراتي الجزيرة مع عجمان (الاولى)، والفجيرة مع بني ياس (الثانية).
&
وتقام كأس الرابطة بغياب اللاعبين الدوليين المحليين والاجانب المرتبطين بمباريات رسمية وودية مع منتخبات بلادهم، وكان الشباب والنصر اكبر المستفيدين من ذلك وهو ما ترجماه من خلال تحقيق الفوز في جميع مبارياتهم حتى الان في المجموعة الاولى.
&
ويتصدر الشباب الترتيب برصيد تسع نقاط من ثلاث مباريات، مقابل ست نقاط للنصر الثاني من مباراتين.
&
وقدم الشباب عروضا هجومية مميزة في جميع مبارياته بوجود البرازيلي ادغار برونو هداف المسابقة حتى الان برصيد 3 اهداف والمقدوني لوفانور هنريكي والتشيلي كارلوس فيلانويفا الذي يقوم بدور مهم في وسط الملعب.
&
اما النصر فيعتمد على السنغالي ابراهيما توريه صاحب هدفي الفوز على العين 2-1 في الجولة الماضية والمقدوني ايفان تروفيسكي والاسترالي بيرت هولمان والمدافع محمود خميس.
&
ويلعب ضمن المجموعة نفسها، الاتحاد كلباء الثالث (6 نقاط) مع الوصل السادس (نقطة واحدة)، والجزيرة الرابع (3 نقاط) مع عجمان الخامس (نقطة).
&
ويسعى الشارقة الى فوز جديد ومواصلة صدارته للمجموعة الثانية التي يحتلها حاليا برصيد سبع نقاط حين يحل ضيفا على الوحدة الاخير (نقطة واحدة).
&
وحقق الشارقة فوزا كبيرا في الجولة الماضية على الاهلي حامل اللقب 4-1 والذي لم يحقق سوى فوز وحيد من ثلاث مباريات وسيكون مدعوا لغسل احزانه في مواجهة الامارات الذي يعاني ايضا ويحتل المركز السادس برصيد نقطة واحدة.
&
ويلعب بني ياس (3 نقاط &مع الفجيرة الخامس (نقطتان).
&
وقسمت الفرق ال14 المشاركة الى مجموعتين تلعب فيما بينها بنظام الدوري، على ان يتاهل اول وثاني كل مجموعة الى نصف النهائي.
&
&