ستكون مواجهات اياب الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الاردن لكرة القدم حاسمة حيث يلتقي الاثنين الصريح مع الوحدات، ومنشية بني حسن مع الفيصلي، والثلاثاء الجزيرة مع ذات راس، والرمثا مع الأهلي.
&
وكانت مباريات الذهاب اسفرت عن فوز الوحدات 1-صفر، واللفيصلي 2-1، وذات راس 1-صفر، وتعادل الرمثا والاهلي 1-1.
&
ويواجه الوحدات بطل المسابقة مضيفه الصريح بقوة صدارته لبطولة الدوري التي يحمل لقبها ايضا، برصيد 23 نقطة متقدماً بفارق نقطتين على أقرب مطارد له الرمثا، فيما يبدو الصريح في أحسن حالاته بعدما تقدم الى المركز الرابع بعد 3 انتصارات متتالية.
&
ويبدو المدرب الوطني عبد الله أبو زمع المدير الفني للوحدات قلقاً من مواجهة الصريح من خلال مناشدته للاعبيه بالتفاني من أجل الفوز، علماً بأن التعادل كافياً.
&
في المقابل، يبدو المدرب الوطني للصريح أسامه قاسم واثقاً من قدرات لاعبيه وإمكانية إقصاء حامل اللقب والتأهل لأول مرة الى المربع الذهبي.
&
ويحل الفيصلي ضيفاً على منشية بني حسن محاولاً بقيادة مدربه الوطني فراس الخلايلة العودة الى سكة الانتصارات بعد نزيف 5 نقاط في الدوري وتراجعه الى المركز السادس اثر خسارته أمام الوحدات صفر-2 وتعادله السلبي مع الرمثا.
&
ويحتاج المنشية بقيادة الوطني محمد عبابنه الى الفوز 1-صفر لإقصاء الفيصلي الذي يلعب بأكثر من فرصة.
&
وسيكون الرمثا على موعد مع ضيفه الأهلي ثامن ترتيب الدوري، وهو بحاجة الى التعادل السلبي، لكنه سيلعب &للفوز كما يؤكد مدربه الروماني فلورين متروك.
&
في المقابل، يؤكد السوري ماهر البحري المدير الفني للأهلي أن فريقه يملك فرصة حقيقية للذهاب الى المربع الذهبي وتعويض تراجعه في الدوري.
&
وستكون مواجهة الجزيرة وذات راس مفتوحة على كل الاحتمالات مع ان الاخير يلعب باكثر من فرصة لضمان التأهل خلافا لمنافسه الواقع تحت ضغط الحاجة للتسجيل والفوز بفارق هدفين.
&
وفي حال التعادل ذهابا وايابا، تنص قوانين المسابقة على احتكام الفريقين لركلات الترجيح مباشرة دون اللجوء الى التمديد.