&استعاد الوحدة الدمشقي حامل اللقب صدارة المجموعة الاولى ضمن الدوري السوري لكرة القدم بفوزه على الفتوة المتصدر السابق 2-1 الخميس في العاصمة في قمة مباريات المرحلة الخامسة.

وشهدت المباراة مستوى جيدا هو الافضل في مباريات المجموعة حتى الان امام حضور جماهيري مقبول فرض فيها الوحدة افضليته معظم مراحل الشوط الاول، وهدد مرمى الفتوة عبر باش بيوك واسامة اومري ومحمد حمدكو.
&
وفرض حارس الفتوة باسم ثلاج نفسه نجما للمباراة بتصديه لكرات صعبة قبل ان تهنز شباكه في الدقيقة 42 اثر كرة راسية لمدافع الوحدة ثائر كروما (42).
&
ورد الفتوة سريعا بعد دقيقتين فقط بهدف التعادل عبر رائد الوليد (44).
&
وتابع الوحدة محاولاته الهجومية في الشوط الثاني وتوج لاعبوه جهودهم بهدف الفوز اثر ركلة حرة زرعها اسامة اومري بعيدا عن متناول الثلاج (62).
&
ورفع الوحدة رصيده الى 9 نقاط مقابل 8 نقاط للفتوة في المركز الثاني.
&
وبقي الجهاد في المركز الثالث بتعادله مع حطين بهدف بهدف جميل لجمال درويش من كرة ارسلها من نحو 40 مترا فوق الحارس المتقدم (3) مقابل هدف لحمزة حاج قاسم (68).
&
ورفع الجهاد رصيده الى 7 نقاط مقابل 3 نقاط لحطين في المركز التاسع الاخير.
&
وتقدم النواعير الى المركز الرابع بفوزه على النضال 2-صفر ليامن عبود (51) وتامر رشيد (85) رافعا رصيده الى 7 نقاط مقابل 4 نقاط للنضال في المركز السابع.
&
وتخلى الكرامة عن موقعه المتأخر وقفز الى المركز الخامس بفوزه على مصفاة بانياس 1-صفر سجله اسراء حموية (27) رافعا رصيد فريقه الى 6 نقاط &في حين تراجع المصفاة الى المركز الثامن.
&
وتقام الجمعة في اللاذقية مباريات المرحلة التاسعة الاخيرة لفرق المجموعة الاولى فيلتقي الطليعة مع الجيش، والوثبة مع الشرطة، والمجد مع تشرين، والاتحاد مع الجزيرة.
&
وتقام الاحد في اللاذقية المباراة المؤجلة من مرحلة سابقة بين جبلة والجزيرة.
&
ترتيب فرق الصدارة:
&
1- الوحدة & & &9 نقاط من 4 مباريات
&
2- الفتوة & & &8 من 5&
&
3- الجهاد & & &7 من 5
&
4- النواعير & &6 من 4
&
&