&نشرت صحيفة " الدايلي ميل " البريطانية فيديو يعود إلى عام 2012 &يتضمن التشكيل المثالي الذي اختاره المدرب الإيرلندي براندن رودجرز – المدرب الحالي لنادي ليفربول الإنكليزي - و كان حينها يشرف على تدريب نادي سوانزي سيتي الإنكليزي .

وتضمن التشكيل الخاص للمدرب الإيرلندي على لاعبيه المفضلين في الدوري الإنكليزي الممتاز، إلا أن &المفاجاة قد جاءت في غياب أسم اسطورة و ايقونة ليفربول وقائد الفريق الإنكليزي المخضرم ستيفن جيرارد .
&
هذا وتزامن نشر الصحيفة للتقرير المصور مع المباراة التي خاضها الريدز ضد ستوك سيتي الأسبوع المنصرم &على الرغم من ان رودجرز &كثيراً ما اشاد بالمستوى الكبير للاعب جيرارد الذي لم يتذوق بعد طعم التتويج بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز ، و كان سبباً في خسارة الفريق صدارة الترتيب الموسم المنصرم بعدما ارتكب خطأ فادحاً أدى &إلى هزيمة الفريق من تشيلسي رغم أن الأخير لعب بالفريق الرديف.
&
كما يتزامن هذا التقرير مع الغموض الذي يكتنف مستقبل جيرارد مع النادي في ظل تردد الإدارة و المدرب في الاقدام على خطوة جريئة لتمديد عقده لموسم آخر بسبب تقدمه في السن على اعتبار ان عمره سيصل في نهاية الموسم الجاري إلى 35 عاماً .
&
ويجمع الخبراء على أن جيرارد يعتبر واحد من أفضل اللاعبين في مركزه خلال العشرية الأخيرة و مما زاد من اعجاب الخبراء و النقاد له هو وفاءه لناديه ليفربول حيث اثر الاستمرار في الدفاع عن ألوانه رغم صيامه عن التتويج بالبطولات خاصة المحلية منها و رغم العروض المالية المغرية التي وصلته من اعرق و اقوى الأندية الإنكليزية و الأوروبية و بالاخص نادي ريال مدريد.
&
و تضمنت التشكيلة الإنكليزية المثالية التي اختارها مدرب ليفربول كل من الحارس الدانماركي بيتر شمايكل الذي تألق مع مانشستر يونايتد و قاده لتحقيق حلم التتويج بالثلاثية التاريخية في عام 1999 قبل ان ينتقل إلى جاره اللدود مانشستر سيتي.
&
و في الدفاع اختار كل من الإنكليزي جون تيري من تشيلسي و الإنكليزي توني آدامز اسطورة أرسنال كقلبي دفاع و معهما الظهيرين الإنكليزيان آشلي كول الذي كان يلعب حينها للبلوز و قبل ان ينتقل هذا الموسم الى روما الإيطالي وإلى جانب جاري نيفيل من مانشستر يونايتد.
&
ولوسط الميدان اختار كل من الإيطالي جيان فرانكو زولا لاعب تشيلسي ، والإنكليزي بول سكولز و الايرلندي روي كين نجما مانشستر يونايتد .
&
اما خط هجوم رودجرز &فيقوده الثلاثي البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي لعب لمانشستر يونايتد بين عامي 2003 و 2009 قبل ان ينتقل إلى ريال مدريد و الفرنسي تيري هنري نجم أرسنال من عام 2000 وحتى عام 2007 والإنكليزي الآن شيرار نجم بلاكبيرن روفيرز و نيوكاسل يونايتد.