واصل أسطورة كرة القدم البرازيلية بيله تحسنه بعد خضوعه للعلاج من التهاب في المسالك البولية، حيث تم نقله من وحدة العناية المتوسطة في مستشفى البرت انشتاين في ساو باولو إلى غرفة عادية يوم السبت.

وكانت إدارة المستشفى قد أعلنت أن &الحالة الصحية لبيليه مستمرة في التحسن من خلال العلاجات شبه المركزة وبدون غسل كلى دون ان يحدد موعدا لخروجه من المستشفى بشكل كامل، لكنها أشارت إلى أن بيليه نقل إلى غرفة عادية بالمستشفى كما كان مخططا في برنامجه العلاجي، وذلك بعد عدم ظهور أي أعراض توحي باستمرار إصابته بعدوى الجهاز البولي.

من جهته بيليه طمأن محبيه حول وضعه الصحي من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث ظهر محاطا بعائلته وهو يعزف على الفيتار، وبدا وكأنه في حالة معنوية وصحية جيدة.

وقدم النجم البرازيلي السابق شكره لكل من دعمه وسانده خلال محنته، كما شكر الرب على تخطيه هذه الأزمة الصحية.

وقال بيله بعد عزفه على الغيتار: "أنا أعلم أن الجميع كان قلق جدا على صحتي، ولكني أنا الآن بخير وفي حالة جيدة، لا تقلقوا ، شكرا جزيلا لكم".

وأضاف " الحمد لله، أنا بخير، لقد تعافيت، وأنا هنا مع عائلتي، أود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر جميع من شعر بالقلق على صحتي من جميع أنحاء العالم".

وكان بيليه البالغ من العمر 74 عاما قد ادخل إلى العناية المركزة بعد تدهور حالته بالرغم من تلقيه علاجات بالمضادات الحيوية بسبب التهاب في المسالك البولية بعدما خضع لعملية جراحية لازالة حصوات من كليتيه.

شاهد الفيديو:

&