&أظهرت احصائية قامت بها صحفية كاتالونية أنّ نادي برشلونة يكون أحسن أداءاً وفعالية في الأشواط الثانية لمبارياته في مسابقتي الدوري الإسباني و دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للموسم الحالي.

ولاحظت صحيفة "سبورت" أنّ فريق برشلونة سجل حتى الآن 48 هدفاً و أنّ 65% من نسبة هذه الأهداف أي 31 هدف أحرزها في الأشواط الثانية في لمباريات "الليغا" و الشامبوينز ليغ".
&
وبالمقابل فقد سجل الفريق الكاتالوني 17 هدفاً &فقط في الأشواط الأولى بنسبة 35% من الأهداف الـ 48 التي سجلت حتى الآن في الموسم الكروي الجاري.
&
وذكرت ذات الصحيفة الإسبانية أنّ الأهداف التي سجلها برشلونة في الأشواط الثانية مكنته من حصد 13 نقطة في الدوري الإسباني، وعلى سبيل المثال فخلال مبارياته أمام أتلتيك بلباو، إيبار، الميريا، فالنسيا واسبانيول فإنّ فريق "البرسا" أنهى الشوط الأول بنتيجة التعادل أو متأخراً في النتيجة.
&
وقارنت "سبورت" هذه الأرقام مع تلك التي سجلها مدرب برشلونة، لويس إنريكي، في الموسم الماضي مع &ناديه السابق سيلتا فيغو، فوجدت تشابهاً كبيراً، حيث كان هذا الفريق الأخير قد سجل 49 هدفاً في 38 مباراة في الدوري الإسباني، 22 كانت في الشوط الأول و 27 خلال الشوط الثاني.
&